7:50 مساءً / 9 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

الوطنية موبايل تطلق حملة ضخمة تشمل أكثر من 500 ألف جائزة

الوطنية موبايل

شفا -أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين من مقرها بمدينة رام الله اليوم، عن حملة خاصة وضخمة لمشتركيها الحاليين والجدد بعنوان ‘الك عنا جائزة’، وذلك بتقديم جوائز لكافة مشتركي الوطنية موبايل من نظام الفاتورة أو من نظام الدفع المسبق دون أي مقابل وفور اتصال مجاني على #555* وذلك وفاء وتقديراً لمشتركيها.

حيث ستقدم الوطنية موبايل ضمن حملة ‘ الك عنا جائزة’ مئات الآلاف من الأرصدة، آلاف الدقائق المجانية وحزم الانترنت، بالإضافة إلى مئات الجوائز العينية القيمة مثل iPad 2، iPhone، أجهزة خليوية، mini Laptops.

وتعقيباً على هذه الحملة أكد السيد معتصم عتّيلي مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال: ‘ أن هذه الحملة تعد الأكبر والأضخم من حيث نوعية وعدد الجوائز المقدمة لمشتركي الوطنية موبايل، وتم تقديمها كتقدير وشكر لمشتركينا على ثقتهم الكبيرة في الشركة وفي خدماتها المقدمة بدليل وصولنا إلى النصف مليون مشترك خلال عامين فقط ‘.

وفيما يتعلق بكيفية الاستفادة من الحملة للفوز بالجوائز وآلية تقديم الجوائز، أوضح عتّيلي : ‘جميع مشتركي الوطنية موبايل الحاليين والجدد من نظام الفاتورة أو الدفع المسبق سيربحون لدى اتصالهم على الرقم المجاني #555*، وستصلهم رسالة تهنئة تعلمهم بالجائزة التي ربحوها’.

وأضاف عتّيلي : ‘أما بخصوص استلام الجوائز العينية فيمكن للمشتركين الرابحين التوجه إلى أقرب معرض للوطنية موبايل بعد ثلاثة أيام من تاريخ الربح واستلام الجوائز فوراً، علماً بأن للمشترك فرصة واحدة فقط للاتصال خلال الحملة، بحيث يحق له فرصة واحدة للفوز ضمن فترة الحملة الممتدة حتى تاريخ 30-5-2012’. وفي حال فقدان الشريحة القديمة يمكن الحصول على شريحة جديدة مجاناً حتى تاريخ 30 نيسان من معارض الوطنية موبايل.

ومن الجدير ذكره أن الوطنية موبايل قدمت منذ العام الماضي وبداية هذا العام، الكثير من الحملات المماثلة مثل حملة ‘5000 شيكل اسبوعياً لخمسة أشخاص ضمن حملة النصف مليون’، وحملة ‘كلنا وطنية كلنا ربحانين’ التي أعلنت خلالها أسماء الرابحين في ثلاث شقق، وغيرها العديد من الجوائز والحملات التي تستهدف جميع مشتركي الوطنية موبايل الحاليين والجدد.

شاهد أيضاً

جرافات الاحتلال تجرف عشرات الدونمات من أراضي شرق قلقيلية

شفا – جرفت آليات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الاثنين، عشرات الدونمات من أراضي المواطنين في …