12:39 مساءً / 25 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

المجلس العلمي يستقبل وفداً من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بخان يونس

شفا – استقبل المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين ، اليوم الأحد وفداً من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني– فرع خان يونس، وضم الوفد كلاً من م.محمد الأغا نائب رئيس جمعية الهلال الأحمر وأمين السر أ.عاطف الغلبان وسمير خضر من العلاقات العامة ، حيث كان في استقبالهم الرئيس العام للمجلس الشيخ ياسين الأسطل وعضو مجلس الإدارة الشيخ مدحت أبو غليبة وأحمد حمد مدير المشاريع.

ورحب الشيخ ياسين الأسطل بالوفد الزائر، مؤكداً على دور جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني التي ترعي جميع شرائح الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات ، مترحماً على الدكتور فتحي عرفات.

وأكد أن هذه الزيارة بعثت التجديد والتجدد في العمل الخيري والإنساني ، مشدداً في ذات الوقت على اتفاقية التعاون المبرمة بين المجلس العلمي وجمعية الهلال الأحمر وتفعيل بنودها من جديد في داخل محافظات غزة والضفة الفلسطينية ، مشيراً إلى أننا نحن من هذا الشعب نتـألم كما يتألم ونفرح كما يفرح ،و لأننا جزء لا يتجزأ ولا نقبل أن يتجزأ من هذا الشعب .

بدوره ، ثمن م.محمد الأغا دور المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين ممثلاً برئيسه الشيخ ياسين الأسطل على الدور البارز الذي يقوم به من خلال برامج المجلس العلمي وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والمساهمة في تقديم مياه الشرب والحقائب المدرسية لذوي الاحتياجات الخاصة والطبية للمعاقين وكبار السن.

وفي نهاية اللقاء قدَّم م.محمد الأغا شهادة شكر وتقدير باسم الدكتورة نجاة الأسطل رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع خان يونس- وباسم اعضاء الهيئة الادارية واعترافاً بالجميل لدور المجلس العلمي الكبير على الخدمات التي يقدمها ويبذلها  والمتمثلة في العمل الخيري والإنساني والإغاثي .

شاهد أيضاً

مقتل مستوطنة بانفجار عبوة ناسفة قرب مستوطنة ” دوليف ” في رام الله المحتلة

شفا – قتلت مستوطنة إسرائيلية، (18) عاماً، متأثرة بجراحها التي أصيبت بها بانفجار عبوة ناسفة …