11:26 صباحًا / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

ستة إصابات في حادثي سير بطولكرم

شفا – أنقذت طواقم الدفاع المدني بمحافظة طولكرم ستة مصابين في حادثي سير بالمدينة إثر إنزلاق مركبتين، خمسة منهم انزلقت السيارة بهم في شارع بزاريا رامين شرقي طولكرم، والأخير في باقة الشرقية شمال طولكرم.

وأفاد تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن طواقم الإنقاذ عملت على إخلاء خمسة مصابين إثر إنزلاق مركبتهم على حافة شارع بزاريا رامين، وقدمت الطواقم لهم الإسعافات الأولية بعد تأمينهم، ثم تم نقلهم للمشفى بواسطة سيارة إسعاف الهلال الأحمر لتلقي العلاج، وقام طاقم الإنقاذ بتأمين المركبة من الاحتراق وفصل التيار الكهربائي الموصول ببطارية المركبة، وإزالة الزجاج والزيوت وإعادة فتح الطريق أمام حركة السير.

كما عملت طواقم الإنقاذ بمركز الشعرواية على إخلاء إصابة أخرى في باقة الشرقية إثر إنزلاق المركبة عن الطريق، مما أدى إلى وقوع إصابة طفيفة، وقدم الطاقم الإسعافات اللازمة للمصاب.

ويهيب مدير دفاع مدني طولكرم الرائد نضال الجلاد بالسائقين الالتزام بقوانين السير، ويدعوهم لتفقد مركباتهم وعمل الصيانة اللازمة لها، وخصوصاً المكابح، وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ، والحذر من الانزلاق والتدهور حفاظاً على سلامة أرواحهم وممتلكاتهم.

شاهد أيضاً

الاحتلال اعتقل 8455 مواطنا من الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر

الاحتلال اعتقل 8455 مواطنا من الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر

شفا – قالت هيئة الأسرى والمحررين، ونادي الأسير، إن حصيلة الاعتقالات ارتفعت بعد السابع من …