6:15 مساءً / 21 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

إسرائيل تسلم رسالة للمتضامنين مع فلسطين الذين وصلوا مطار بنغوريون

شفا – خاص – قامت سلطات الاحتلال الإسرائيلي بتسليم رسالة للمتضامنين الأجناب الذين وصلوا مطار بنغوريون في اسرائيل لتضامن مع الشعب الفلسطيني وفيما يلي نص المكتوب الذي تسلّمه السلطات الإسرائيلية للمشاركين في الحملة مرحباً بكم في فلسطين والذين سيصلون الى إسرائيل عن طريق مطار بن غوريون الدولي

هذا نصها الحرفي كما تسلمها المتضامنون

” أيها الناشط الفاضل,

اننا نشيد باختيارك لاسرائيل كالقضية التي تحظى بهمومك الانسانية ولكننا نعلم علم اليقين أن هناك الكثير من القضايا الهامّة الأخرى التي تستحقّ ذلك.

كان بامكانك أن تختار استنكار الوحشية التي يمارسها النظام السوري ضد شعبه يوماً بعد يوم ممّا أدى الى مقتل الآلاف من المدنيين الأبرياء.

كان بامكانك أن تختار استنكار الحملات الهمجية التي يقوم بها النظام الايراني ضد مظاهر المعارضة ودعمه للارهاب في كل أنحاء العالم.

كان بامكانك أن تختار استنكار حكم حماس في غزة حيث ترتكب المنظمات الارهابية جريمة حرب مزدوجة من خلال اطلاق الصواريخ على مدنيين اسرائيليين والاختباء وراء ظهور المدنيين الفلسطينيين.

ولكن, بدلاً من كل ذلك, اخترتَ أن تحتجّ ضد اسرائيل وهي الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط حيث تتمتّع النساء بالمساواة والصحافة تنتقد الحكومة بشكل حرّ وتعمل منظمات تدافع عن حقوق الانسان وتتم حماية حرية العبادة للجميع وتعيش الأقليات بلا مخاوف.

لذلك نقترح بأنك تحلّ أولاً المشاكل الحقيقية التي تعاني منها المنطقة وبعد ذلك ارجع الينا وشارك معنا تجربتك.

نتمنّى لك رحلة ممتعة.

انتهت الرسالة حسب ما ورد فيها مكتوب فيها يشير الى ان اسرائيل تسعة لعرقلة عمل المتضامنين مع فلسطين

.

وهذه نسخة اصلية عن الرسالة


 

شاهد أيضاً

لجنة وقف الإتفاقات بين السلطة و اسرائيل لم تجتمع حتى هذه اللحظة!

شفا – رغم مرور شهر ونصف على تشكيل رئيس السلطة محمود عباس لجنة النظر بالاتفاقات …