10:04 صباحًا / 13 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

العالول يستقبل الاطفال المشاركين بمرثون القدس

شفا -استقبل عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”  مفوض التعبئة والتنظيم محمود العالول وبمشاركة طاقم التعبئة والتنظيم ومؤسسة الاشبال والزهرات الاطفال المشاركين بمرثون القدس .

ورحب العالول بداية اللقاء بالأشبال والفتية المشاركين في المرثون ووفد الحركة في اقليم  القدس ومنسقة اقليم القدس منال شحاده وشكرهم على دورهم وروحهم الوطنية تجاه قضية القدس ومبادرتهم لتنفيذ فعاليات تعزز من صمود اهالي المدينة .

وأكد العالول  حرص حركة “فتح”  على التواصل معهم من خلال مؤسسة الاشبال والزهرات التي اعربت ومن خلال مديرتها التنفيذية ايمان قنديل عن استعداد المؤسسة لتبني وتنظيم كل ما يخص الاطفال في اقليم القدس من برامج وفعاليات وعرضت على الحضور اهم وابرز البرامج التي تنفذها المؤسسة خاصة برنامج اكاديمية الاشبال والزهرات الالكترونية والذي تنفذه المؤسسة بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وبرامج المخيمات الصيفية والفعاليات الوطنية والعمل التطوعي وغيرها من البرامج ،حيث تم الاتفاق على تفعيل مشاركة الاطفال المشاركين في المرثون في برامج الاكادييمة والاستفادة من برامجها .

كما نقلت قنديل تحيات رئيس المؤسسة عضو المجلس الثوري لحركة فتح معالي الوزير موسى ابو زيد  الذي يعمل على التواصل المباشر مع كل الفئات من اجل الوقوف على احتياجات اشبال وزهرات فلسطين اينما كانوا .

شاهد أيضاً

بدء معركة الحسم.. واستسلام عناصر من ميليشيات طرابلس

شفا – أعلن الجيش الوطني الليبي، مساء الخميس، أن 11 مسلحا من ميليشيات طرابلس سلموا …