3:55 مساءً / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

كتلة الاستقلال الطلابية برفح تنظم لقاء موسعا لاعضائها

شفا – نظمت كتلة الاستقلال الطلابية الذراع الطلابي لاتحاد شباب الاستقلال لقاء موسعاً لأعضائها في المحافظة بحضور قيادة الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني- فدا ممثلة بعضوي المكتب السياسي سعدي أبو عابد مسؤول العمل التنظيمي وجمال أبو نحل مسؤول العلاقات الوطنية وفواز النمس أمين سر فدا بمحافظة رفح، حيث تناول اللقاء قضايا وهموم الطلبة في جامعات قطاع غزة وسبل حلولها.

بدوره ركز أبو نحل في مداخلته على أوضاع المجالس الطلابية في الجامعات وسبل الخروج من مشاكلها عبر انتخابات جادة ونزيهة، كما أكد على ضرورة إيجاد الحلول التي تضمن دعم الطالب الجامعي والارتقاء بالتحصيل العلمي.

من جانبه تناول أبو عابد كيفية انخراط كتلة الاستقلال الطلابية في جامعات القطاع وترتيب صفوفها وتعزيز تواجدها وانخراطها في الحركة الطلابية الجامعية بما يخدم التقدم الطلابي وتذليل كافة العقبات والمشاكل التي يعاني منها الطالب الجامعي.

بدوره أكد النمس على وقوف “فدا” بمحافظة رفح لجانب الطلبة عامة وكتلة الاستقلال الطلابية بخاصة بما يخدم مصالح طلبتنا وتخفيف همومها وأعباء الحياة الجامعية.

وتطرق حمزة عبد الرازق مسؤول كتلة الاستقلال الطلابية بمحافظة رفح في كلمته الترحيبية إلى ما تمر به الحركة الطلابية في جامعات القطاع والدور المنوط بكتلة الاستقلال راهناً و مستقبلاٌ.

وقد تخلل اللقاء نقاش و مداخلات أثرت الحوار في التشخيص والحلول للكثير من قضايا الحركة الطلابية، مؤكدين على ضرورة إيجاد الحلول لمجمل قضايا الخلاف ومعاناة الطالب والعمل مع كافة الأطر الطلابية من أجل تحسين ظروف الطالب الفلسطيني وتوفير الأجواء الأحسن والأجود في جامعاتنا الفلسطينية.

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …