7:59 مساءً / 26 نوفمبر، 2020
آخر الاخبار

التحذير من المماطلة في إقرار الضمان الاجتماعي

التحذير من المماطلة في إقرار الضمان الاجتماعي

شفا – حذر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في جنين، السبت، من المماطلة في إقرار قانون الحد الأدنى للأجور والضمان الاجتماعي ، مؤكدا على الشروع في خطوات احتجاجية قاسية في المدى المنظور.


وقال سكرتير الاتحاد العام لنقابة عمال فلسطين بجنين رياض كميل خلال لقاء عمال بقباطية: إن الإتحاد يشعر بأن هناك محاولة التفاف في المماطلة في إصدار قانون الحد الأدنى للأجور والضمان الاجتماعي.


ودعا العمال إلى الجاهزية التامة من أجل خوض خطوات نضالية من أجل إقرار الحد الأدنى للأجور؛ موضحا أن الحركة العمالية خاضت جميع نضالات الشعب الفلسطيني على مدى تاريخ القضية الفلسطينية وتستحق التفات الجميع حولها لنيل حقوقها المشروعة وفق النظام والقانون.


وتحدث كميل عن أهمية الشراكة الثلاثية ما بين العمال وأرباب العمل والحكومة , مؤكدا على صدق التعامل مع أصحاب العمل في اتجاه دفع عجلة الاقتصاد الوطني الفلسطيني . وطالب بإعطاء العمال حقوقهم من أجل العيش بكرامة , وتوفير بيئة عمل لائقة للعمال في كافة القطاعات .


وأردف : لن تقبل الطبقة العاملة بتهميشها إلى هذا الحد وأنهم قادرين على انتزاع حقوقهم المشروعة من خلال نضالا تهم التي كفلها لهم القانون .

شاهد أيضاً

تيار الإصلاح بحركة فتح يهنئ الأسير المحرر ماهر الاخرس بإنتصاره وتحرره من سجون الاحتلال

شفا – تقدم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بأحر التهاني للأسير المحرر ماهر الأخرس، …