11:20 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

صلاح هنية يجتمع مع رئيس بلدية قلقيلية

شفا – التقى امس صلاح هنية مدير عام العلاقات العامة في وزارة الاشغال العامة والإسكان عثمان داود رئيس بلدية قلقيلية على هامش مشاركة هنية في ورشة تشجيع المنتجات الفلسطينية في قلقيلية، وشارك في اللقاء المهندس ماهر بغدادي مدير مديرية الاشغال العامة والإسكان في محافظة قلقيلية.


واستعرض هنية المشاريع التنموية التي عملت وتعمل الوزارة على تنفيذها ومنها مشروع الإسكان في قلقيلية بتمويل السلطة الوطنية الفلسطينية الذي انجز منه 95% ويشمل 74 شقة، والتحضير لإعادة بناء مقر المقاطعة بتمويل اميركي، ومشروع طريق عزبة سلمان – كفر ثلث.


مؤكدا أن الوزارة لا تتدخر جهدا بتقديم قوائم المشاريع في قطاع الطرق حسب الاولويات والحاح الاحتياجات وشروط توفير السلامة العامة على الطرق حسب الامكانيات المالية المتاحة.


وأوضح هنية أن مشروع إعادة تأهيل مدخل قلقيلية الشرقي قيد التصميم واعداد وثائق العطاء، وسيتم طرح عطاء المركز الثقافي في قلقيلية خلال الاشهر الثلاثة القادمة.


وأكد داود على أهمية مدخل قلقيلية كونه المدخل الوحيد للمدينة ويربطها ببقية المحافظات ومحيطها، وشكر الوزارة على تعاونها وحرصها على انجاز المشاريع التنموية في مختلف المحافظات.


وأشار انه سيوجه مهندسي البلدية للتواصل مع الوزارة بخصوص الاحتياجات التصميمية لمدخل قلقيلية خلال الاسبوع القادم.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …