6:23 مساءً / 15 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

انطلاق تجمع الشباب الفلسطيني الحر “شباب”

شفا – أعلن في نابلس يوم امس انطلاق تجمع الشباب الفلسطيني الحر “شباب” الذي يضم عددا من الشباب أصحاب الأفكار الريادية والمبادرات المميزة التي كان لها أثرها الايجابي على الأرض بهدف تعزيز دور الشباب الفلسطيني في شتى مجالات الحياة اليومية ، وليأخذ الشباب مكانتهم التي يستحقون كشعلة للانجاز والأداء وليتم تفريغ طاقاتهم الشبابية الابداعية لتصبح أهدافهم واقعا على الأرض.


وجاء اعلان الانطلاقة بعد لقاء جمع أعضاء التجمع بمحافظ نابلس اللواء جبرين البكري الذي رحب بدوره بالفكرة والأهداف التي نشدها أعضاء التجمع، معربا عن فخره بالمبادرات السابقة التي قدمها الأعضاء.


ودعا البكري الى مزيدا من العطاء من أجل فلسطين، لانها تستحق ولأن أبناء شعبنا بحاجة الى من يساندهم في شتى الميادين وفي جميع المجالات.


وأضاف البكري ان محافظة نابلس تعلن شراكتها مع الشباب، وتعرب عن دعمها للتجمع في جميع أفكاره ومبادراته ، مذكرا اياهم بضرورة العمل بمبادرات وأفكار غير نمطية.


وكان رجل الاعمال الفلسطيني مهند الرابي قد أطلع البكري على أهداف التجمع شاكرا اياه وطاقم المحافظة عل الدعم الذي يقدمونه لانجاح جميع الأفكار الريادية السابقة ، وعرف الرابي اللواء البكري بأعضاء الوفد الزائر وأطلعه على أهداف إنشاء التجمع.


من جانبه قال محمود الترابي، رجل الاعمال الفلسطيني، ان الثقة التي منحها اللواء البكري لأعضاء التجمع تضع على عاتقهم أمانة عالية ليكونوا محلا لهذه الثقة.


وقال ان شرائح شعبنا تنتظر منا الكثير ، وان شتى المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية بحاجة الى دعم الشباب وأفكارهم.


بدوره وكناشط في مجال الاعلام الاكتروني ومدير لصفحة “بحبك يا نابلس ” على الفيس بوك قال الاعلامي حمدي ابو ضهير ان زيارة الوفد الى محافظ نابلس كانت محفزة وقود لشعلة العمل الشبابي لتفعيل دورهم ليكونوا عماد الامة، وان الواقع على الارض يشهد لهم ولمبادراتهم السابقة.


وتمنى أبو ضهير من الجميع مساندة هذا التجمع الذي لا يهدف لمصالح شخصية او فئوية ضيقة وانما هو خدمة لفلسطين واهلها.


يذكر أن الوفد ضم كل من الصحفي أدهم الخروبي، والاعلامي حمدي أبو ضهير ورجل الاعمال الفلسطيني عبدالله البحري ، ورجل الأعمال مهند الرابي واسعد الكوني ومحمود الترابي، ومصطفى أبو صفية، ومجدي الرابي، وقسام عطير.

شاهد أيضاً

من داخل المستشفى.. الاحتلال يمدد اعتقال الأسير العربيد

شفا – ذكرت قناة “كان” العبرية، اليوم الثلاثاء، إنه تم تمديد اعتقال الأسير سامر العربيد …