1:43 صباحًا / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

سياسيات مدريد توقعن فوز الفريق الملكي على أتلتيكو

سياسيات مدريد توقعن فوز الفريق الملكي على أتلتيكو

شفا -صدقت توقعات ثلاثة من السياسيات الشهيرات في العاصمة الإسبانية مدريد، حين ذهبت توقعاتهن بتحقيق ريال مدريد الفوز على مضيفه وجاره أتليتكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد سلطت الضوء في تقرير مفصل لها حول آراء وانطباعات سياسيات العاصمة مدريد، من خلال توقعهن لنتيجة المباراة التي انتهت ليلة الأربعاء بفوز كبير لريال مدريد.

وأنهى الفريق الملكي مباراة الديربي أمام جاره أتليتكو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في ختام الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني، ليعيد الريال الفارق مع غريمه وملاحقه المباشر برشلونة إلى (4) نقاط، وتشتعل المنافسة على لقب الدوري الإسباني الشهير بلقب “الليغـا”.

وذهبت توقعات السياسيات الثلاثة كافة صوب ريال مدريد الفريق المفضل لهن، وهن اسبيرانزا أغيري رئيسة حزب مدريد، وآنا بوتيلا رئيسة بلدية مدريد، وكريستينا سيفوينتس عمدة مدريد.

وتوقعت أغيري رئيسة حزب مدريد بأن تكون المباراة قوية كما اعتاد الجميع متابعة لقاءات الديربي، موضحة أن ريال مدريد سيسعى لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في الصدارة و الابتعاد عن برشلونة.

وطالبت أغيري لاعبي ريال مدريد بالتخلص من التوتر بعد التعادل في ثلاث لقاءات، مؤكدة أنه في حال استطاعوا ذلك وزيادة تركيزهم فإنهم سيفوزون بالدوري الإسباني ودوري الأبطال الأوروبي.

من جانبها، أكدت آنا بوتيلا رئيس بلدية مدريد ثقتها بفوز الفريق الملكي، مشيدة في ذات الوقت بمدرب الريال مورينيو كونه مدربا كبيرا، ولا يوجد أفضل منه في العالم.

وتمنت بوتيلا أن يتواجد الريال وأتلتيكو في النهائيين الأوروبيين، معتبرة ذلك بمثابة دعم كبير للعاصمة الإسبانية مدريد باعتبارها ستكون الوحيدة الممثلة في نهائيين كبيرين، بتواجد أربع فرق عاصمية في الليغا وتألق ثلاثة منها.

بدورها قالت كريستينا سيفوينتس إن ريال مدريد سيتجاوز أتلتيكو وسيصل إلى لقب الدوري الإسباني، مؤكدة أنها متحمسة بشكل كبير لفوز ريال مدريد خصوصا أن زوجها وأولادها أعضاء في النادي الملكي.

ولم تخف سيفوينتس خشيتها من صعوبة المباراة لكلا الفريقين، لكنها أكدت أن ريال مدريد سوف يمضي بقوة لتحقيق الفوز، وهو ما حدث فعليا في مباراة الليلة التي انتهت مدريدية برباعية أعادت فارق النقاط الأربعة إلى الواجهة.العربية

شاهد أيضاً

ملادينوف : سلطة رام الله تقوم بخنق سكان قطاع غزة

شفا – قال نيكولاي ملادينوف منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، أن …