9:34 مساءً / 20 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

“شارك ” يفتتح منتدى شبكة شباب في أريحا

شفا – افتتح منتدى شارك الشبابي وجامعة الإستقلال اللقاء الأول لمنتدى شبكة شباب، اليوم، في مقر الجامعة بأريحا بحضور رئيس الجامعة د. نايف جرار، والمدير التنفيذي للمنتدى بدر زماعرة، ومديرة شؤون الطلبة ماجدة عنبتاوي، ومدير المجالس الشبابية في المنتدى وسام الشويكي، وبمشاركة 60 ناشطا وناشطة يمثلون عدد من المجموعات الشبابية والمجالس ومراكز المنتدى والمؤسسات الشريكة من مختلف محافظات الضفة الغربية.

وبدوره رحب جرار بالحضور نيابة عن رئيس مجلس الأمناء اللواء توفيق الطيراوي وأكد على دور الجامعة في إعداد جيل جديد من شباب الوطن، تتجلى مهمتهم في حماية الوطن وخدمة المواطن بكل مهنية وشفافية بعيدا عن الإنتماءات السياسية والثغرات الطبيعية الموجودة بالمجتمع.

وأبدى عن استعداد الجامعة التام لأي تعاون مع مؤسسات الوطن لتعزيز التنمية الشاملة بين جميع المؤسسات ضمن سعي الجامعة وحرصها على تطبيق مفاهيم المسؤولية الاجتماعية.

وأشاد جرار بمنتدى شارك الشبابي، الذي يخطو خطوات نوعية وكبيرة في سبيل تنمية قدرات الشباب ليساهموا في تطوير وبناء المجتمع الفلسطيني وخصوصا وأنه واكب أعمال ونشاطات المنتدى منذ البدايات والتي صبت جميعها في تأهيل الشباب وجعلهم قادرين على التغيير الإيجابي في مجتمعاتهم.

وأثنى المدير التنفيذي لشارك، بدر زماعرة بالخدمات التي تقدمها الجامعة لخدمة الشباب والمؤسسات الشبابية، مشيراً إلى ما سينتج عن هذا اللقاء من انتخابات لهيئة شبابية لمنتدى شارك الشبابي تكون قادرة على تخطيط أنشطة وفعاليات خاصة بالمنتدى وشاملة لجميع محافظات الوطن.

وبين زماعرة ان فعاليات المنتدى ستتواصل على مدار اليومين القادمين في اريحا لمناقشة برامج ومشاريع المنتدى وعلى رأسها أعمال المجالس المحلية الشبابية وشبكة شباب وخطط المبادرات الشبابية التي ينفذها المنتدى ضمن مشروع “فليكن منكم التغيير” اضافة إلى أوجه التعاون بين المراكز التابعة للمنتدى والعاملة معه.

من جانبه اشار وسام الشويكي مدير مشروع المجالس المحلية الشبابية إلى أن المنتدى يركز على عقد منتديات ولقاءات دورية لتمكين الشباب من المشاركة في تخطيط وتقييم كافة برامج ومشاريع المنتدى، التي تهدف لخدمة المجتمع والمساهمة في بناء جيل مؤهل وقادر على بناء دولة المؤسسات الفلسطينية.

شاهد أيضاً

التجمع الوطني المسيحي ينظم “يوم فرح” للمسنين في القدس المحتلة

شفا – نظم التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المُقدسة “يوم فرح” للمسنين، في مستشفى الجعبة …