2:49 مساءً / 17 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

مؤسسة النيزك تشارك في معرض اليوم الهندسي الثامن في جامعة بيرزيت

شفا – شاركت مؤسسة النيزك للتعليم المساند والإبداع العلمي في معرض اليوم الهندسي الثامن لجامعة بيرزيت الذي نظم في 9 و10/12/2012.

وضمت زاوية النيزك في المعرض عدد من المنشورات الترويجية لبرنامج ومسابقة “صنع في فلسطين” لدورته السابعة، حيث فتح التسجيل للبرنامج والمسابقة الكترونياً من خلال زيارة الموقع الالكتروني للمؤسسة.

وكانت مؤسسة النيزك قد قدمت ضمن فعاليات اليوم الهندسي ورشة تعريفية بصنع في فلسطين وتم النقاش في آليات التقدم للبرنامج ومراحله وطبيعة الدعم الذي تقدمه مؤسسة النيزك للمشاركين في البرنامج سواء من النواحي المادية أو التقنية، وشهدت ورشة العمل تفاعلاً كبيراً من الحاضرين وخاصة بخصوص تجربة البرنامج في السنوات السابقة.

وتأتي مشاركة النيزك في اليوم الهندسي الثامن الذي افتتح برعاية دولة رئيس الوزراء د. سلام فياض ضمن برنامج ترويجي لصنع في فلسطين يتم خلاله تنظيم ورشات عمل تعريفية ببرنامج صنع في فلسطين في مختلف جامعات الوطن.

ويستهدف المشروع ثلاث فئات هم طلاب الجامعات مع مشاريع تخرج متميزة في القطاعات الهندسية والعلوم التطبيقية، طلاب الدراسات العليا، المهنيون والمهتمون وأصحاب الأفكار والمشاريع الإبداعية في الصناعة والعلوم التطبيقية.

ومن الجدير بالذكر أن آخر موعد لتقديم الطلبات للدورة السابعة من برنامج صنع في فلسطين هو21/4/2012.

ويكمن جوهر البرنامج الذي ينفذ بشراكة استراتيجية مع مؤسسة دياكونية السويدية بمنح المبدعين الفلسطينيين داخل الجامعات وخارجها الفرص والإمكانيات لتحقيق آمالهم وطموحاتهم، والتي من شأنها أن تؤدي لنتائج ذات قيمة عملية لتطوير منتجات جديدة أو لحل مشاكل تقنية بطرق وآليات إبداعية ليس فقط على المستوى المحلي بل على المستوى الإقليمي والدولي أيضاً.

شاهد أيضاً

آلاف المستوطنين يتوافدون الى حائط البراق

شفا – توافد آلاف المستوطنين إلى حائط البراق بمدينة القدس المحتلة، مساء اليوم السبت، وسط …