6:06 مساءً / 28 مارس، 2024
آخر الاخبار

علا غانم تقع في حب خالد النبوي في “ابن موت”

علا غانم تقع في حب خالد النبوي في "ابن موت"

شفا -كشفت الفنانة علا غانم لـ”العربية.نت” عن مواصلتها العمل على مسلسلين هما “ابن موت” و”سلسال الدم” وفيلم سينمائي “كريسماس”.

وأكدت غانم أن تصوير مسلسل “ابن موت” أوشك على الانتهاء وأنه سيشارك في “مارثون الدراما الرمضانية”.

وقالت غانم إن العمل يرصد كيفية تأثير الظروف الاقتصادية الصعبة على حياة الإنسان، وهي تلعب فيه شخصية “كوافيرة” تدعى ليلى تعيش قصة حب مع شاب، يقوم بدوره الممثل خالد النبوي، يجبره الفقر على السفر الى إيطاليا بطريقة غير مشروعة حيث يسجن.

وأشارت غانم الى أن المسلسل يتطرق إلى الكثير من القضايا الاجتماعية والى فساد بعض رجال الأعمال كما يتطرق الى “التدهور بشكل عام” الذي عاشته مصر خلال العشر سنوات الأخيرة.

“سلسال الدم”.. إطاره صعيدي

ويشارك بطولة “ابن موت” بجانب غانم والنبوي كل من داليا إبراهيم ومحمد نجاتي وسميرة عبد العزيز ومحمد لطفي ومنه فضالي وأحمد السعدني وهيدي كرم وفايق عزب ونهال عنبر، والمسلسل من إخراج سمير سيف فيما تولى التأليف والسيناريو والحوار مجدي صابر.

وصابر وغانم يعملان معاً أيضاً حالياً في مسلسل “سلسال الدم” الذي رفضت الممثلة إعطاء تفاصيل عن الدور الذي تلعبه فيه.

إلا أن غانم كشفت أن أحداث هذا المسلسل تدور في إطار صعيدي وتتطرق الى التغييرات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي طرأت على المجتمع المصري منذ عام 1980 حتى الفترة التي سبقت اندلاع ثورة 25 يناير.

ويشارك في بطولة مسلسل “سلسال الدم” كل من عبلة كامل وفادية عبد الغني وأحمد سعيد عبد الغني وراندا البحيري ورياض الخولي وهو من إخراج مصطفى الشال وإنتاج شركة اوسكار.

“كريسماس”.. من أفلام الإثارة

وفي الإطار السينمائي انتهت الفنانة علا غانم من تصوير فيلمها “كريسماس” الذي ينتمي إلى نوعية أفلام الإثارة، حسب قولها.

ونفت غانم أن يكون العمل تضمن أي “مشاهد ساخنة” وأكدت أن الرقابة لم تر العمل حتى الآن بعد تصويره إلا أنها لم تكن لها أي تحفظات على السيناريو.

ورفضت غانم إعطاء تفاصيل عن دورها في الفيلم الذي يشاركها في بطولته أشرف مصيلحي وادوارد ورامي وحيد ومروة عبد المنعم وهو من إخراج محمد حمدي.العربية

شاهد أيضاً

الرئيس محمود عباس يصدر قرارا بقانون بمنح الثقة للحكومة التاسعة عشرة ومرسوما بشأن اعتماد تشكيلتها برئاسة د. محمد مصطفى

شفا – قدم رئيس الوزراء المكلف محمد مصطفى برنامج عمل الحكومة وقائمة التشكيل المقترحة إلى …