10:52 صباحًا / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

رام الله- حفل تكريم حفظة القرآن الكريم والمتفوقين في التلاوة والتجويد

شفا – أشارت محافظ رام الله والبيرة اليوم د.ليلى غنام الى أن الله عز وجل خص حفظة القرآن الكريم فجعلهم أهله وخاصته، وهم أحق الناس بالاجلال والاحترام بما جاء على لسان النبي المصطفى في حديثه الشريف “خيركم من تعلم القرآن وعلمه”.

وأكدت غنام خلال كلمة لها في حفل تكريم حفظة القرآن الكريم والمتفوقين في التلاوة والتجويد والذي أقيم اليوم في قاعة منتزه بلدية البيرة تحت رعاية معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية، بأن حفظة القرآن هم أعلى الناس منزلة وأرفعهم مكانة وبحفظهم لكتاب الله ارتقوا مرتقا رفيعا مستشهدة بقول نبي الله صلى الله عليه وسلم “ان الله يرفع بهذا الكتاب أقواما ويضع بها آخرين”.

ونقلت غنام تحيات الرئيس محمود عباس الذي يبارك هذا الإنجاز العظيم متمنيا لحفظة القرآن مزيدا من النجاح في حياتهم المستقبلية وهم يحملون المصحف الشريف في صدورهم.

وقالت غنام مخاطبة حفظة القرآن ” أينما اتجهتم فعين الله ترعاكم، فأهل القرآن هم الذين لا يقومون على العمل السيء لأن آيات القرآن تردعهم وتذكرهم بما هو خير وما هو شر كيف لا وفيه الوعد والوعيد والتخويف والتهديد”.

وفي نهاية الكلمة تمنت غنام بأن يجعل الله الحفظة قدوة لمن خلفهم ويسدد خطاهم ليكونوا قادرين على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم خاصة في ظل ظلم الاحتلال والمستوطنين الذين يعبثون بالأرض فسادا، مضيفة ” فبكم ومعكم يا حملة القرآن وحفظته نواجه هذا المحتل حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وحتى ينعم أسرانا البواسل بالحرية”.

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …