8:49 مساءً / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

التوجيه السياسي يحاضر في مدارس قلقيلية

شفا – نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني بقلقيلية وبالتعاون مع قسم الارشاد في مديرية التربية والعليم محاضرة تثقيفية في مدرسة السلام.

وتحدث مفوض التوجيه الوطني عبد الحليم نمر عن نضالات شعبنا مؤكدا على ارتباط الشعب الفلسطيني بأرضه منذ القدم منذ ان اقام الكنعانيون دولتهم وقد دافع السكان عن دولتهم امام الغزوات القديمة.

كما تحدث نمر عن ما نخوضه اليوم من معارك شرسة لنيل حقوقنا الوطنية وان القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس ابو مازن تعمل بكل طاقاتها لنيل الحقوق الفلسطينية في الحرية والاستقلال.

واكد نمر على ان اجتهاد الطلبة عنصر هام في نجاحنا لإقامة الدولة وما قام به السيد الرئيس من تهنئة الطالبة رنا قديح المقيمة بالإمارات العربية المتحدة، لحصولها على جائزة دولية في النمسا على براءة اختراع كيميائي بتحويل أعواد من البلاستيك إلى نفط الا دليل على الاهتمام بالعلم.

وقد رحب مدير المدرسة الاستاذ محمد ابو سمرة بالتوجيه السياسي وشكرهم على دورهم في توعية الطلبة بحقوق الشعب الفلسطيني.

ومن ناحية اخرى تحدثت الرائد روند حوتري لطالبات مدرسة ابو علي اياد عن حقوق شعبنا الوطنية ومواصلة النضال في كل المحافل الدولية والقانونية لنيل الاستقلال الكامل والحصول على عضوية الدولة في الامم المتحدة والانضمام الى المؤسسات الدولية التي ستكون اداة المحاسبة لإسرائيل على جرائمها بحق الفلسطينيين.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …