3:03 صباحًا / 15 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

معرض للوسائل التعليمية والفنية بالخليل

شفا – نظمت مدرسة بنات الظاهرية الأساسية بمدينة الخليل شمال الضفة الغربية الثلاثاء معرضًا لـ 400 من الوسائل التعليمية والفنية توضح جميع المباحث التي يتعرض لها طلبة الصف الأول الأساسي، ومجسمات ولوحات وأفكار إبداعية مصنوعة من خامات البيئة التي جرى استغلالها بالشكل الأمثل.

 

وافتتح مدير التربية والتعليم بنابلس فوزي أبو هليل المعرض بحضور مدراء ومديرات المدارس في المنطقة والمجتمع المحلي وممثلي المؤسسات الأهلية والحكومية، مشيدًا بدعم المجتمع المحلي ومؤسساته وبالمشاركة الفاعلة التي حققت النجاح لكافة انجازات المديرية.

 

وأكد أن المنهاج الدراسي لا يعتمد على الكتب والحصص وإنما على الوسائل العلمية والفنية المستخدمة في عرضه، وان المعرض يجسد التعليم المبسط الذي يسهل وصول المعلومة إلى أذهان الطلبة ويصب في خدمة التعليم ويحسن من جودة المخرجات التربوية وتطويرها.

 

ودعا أبو هليل المجتمع المحلي لمواصلة الدعم للمدارس والبقاء على التواصل والتعاون من أجل الارتقاء بمستوى التعليم، مثنيًا على دور القائمين على المعرض وجهودهما المبذولة في تحفيز الطلبة وإيصال رسالتهم التربوية بكافة الطرق الحديثة.

 

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بمدينة الخليل تنوي تنفيذ عدداً من المعارض العلمية والفنية في المناطق التي تشملها ضمن تجمع مناطق تعليمية.

شاهد أيضاً

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب كما كانت مصر دوماً مقبرة للغزاة، …