6:39 صباحًا / 22 يوليو، 2019
آخر الاخبار

تشكيل لجنة عمالية في الشركة الكبرى لتدوير النفايات في جنين

شفا – شكل الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة جنين لجنة عمالية للعاملين في الشركة الكبرى لتدوير النفايات في موقع زهرة الفنجان .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد نقابي من الاتحاد العام وضم رئيس نقابة الخدمات العامة حسن ابو صلاح وامين سر نقابة البتروكيماويات محمد ابو الحسن .

واجتمع الوفد مع مدير المشروع المهندس محمد السعدي الذي رحب بهم مؤكد على ضرورة التواصل بين الاتحاد العام والشركة في اطار التعاون والتكامل بين اطراف الانتاج وذلك حفاظا على مصلحة العمال ومصلحة المؤسسة التشغيلية في ان واحد .

واستمع الوفد من السعدي الى تفاصيل تشكيل الشركة والمراحل التي مرت بها، مؤكدا توجه الشركة في الحفاظ على كل الحقوق العمالية التي نص عليها القانون وأن المرحلة القادمة سوف تشهد استقرار في الموقع واستمرارية في العمل .

كما اجتمع الوفد مع كافة العاملين في موقع العمل واستمع الى هموم ومشاكلهم من كافة الجوانب.

وطالب الجميع الشركة في ضرورة تطبيق قانون العمل الفلسطيني على العاملين هناك بكل بنوده ونصوصه , وطالب ابو صلاح هؤلاء العمال وكل العاملين في قطاعات العمل الاخرى ضرورة الالتفاف والتواصل مع نقاباتهم حسب نوع العمل وذلك من اجل المحافظة على كل حقوقهم ومكتسباتهم العمالية .

وثمن العمال زيارة الوفد لموقع العمل مطالبين الاتحاد مساعدتهم في تحصيل حقوقهم التي نص عليها قانون العمل الفلسطيني .

وانتخب العاملين في الموقع لجنة عمالية يقع على عاتقها متابعة مشاكلهم مع الشركة وتتابع كل قضاياهم العمالية والنقابية مع الاتحاد في جنين , وهم محمد سعيد زكارنة , عبد المالك اسعد فياض ومحمد محمود عامر .

شاهد أيضاً

مصرع طفل بانقلاب مركبة في رام الله

شفا – لقي طفل، مصرعه، اليوم الأحد، جراء انقلاب مركبة في رام الله. وذكرت مصادر …