6:21 صباحًا / 22 يوليو، 2019
آخر الاخبار

وزير سلطة البيئة يزور جامعة القدس المفتوحة بطولكرم

شفا -قام وزير سلطة البيئة د.يوسف أبوصفية بزيارة فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم وذلك في إطار جولة قام بها محافظة طولكرم، وذلك يوم الاثنين 9/9/2012 ورافق الوزير نائب محافظ محافظة طولكرم جمال السعيد ومدير سلطة البيئة في طولكرم عصام قاسم ورئيس بلدية الكفريات فاروق غنايم وعدد من أركان الوزارة.

وكان في استقبال الوزير والوفد المرافق له مدير فرع طولكرم د. فيصل عمر والمساعدين الأكاديمي والإداري وعدد من الهيئتين الإدارية والأكاديمية.

ورحب مدير الفرع د. فيصل عمر باسم السيد رئيس الجامعة بالوزير ونائب محافظ طولكرم والوفد المرافق لهم مشيدا بالعلاقة المميزة التي تربط الجامعة بوزارة البيئة خصوصا أن جامعة القدس المفتوحة نظمت مؤتمرا دوليا بالشراكة مع وزارة البيئة بعنوان “الصناعات الإسرائيلية في المناطق الحدودية والمستوطنات الإسرائيلية”.

وقدم د.عمر عرضا مصورا عن محافظة طولكرم من حيث أثار الجدار والصناعات الإسرائيلية على البيئة بالإضافة إلى الوضع التعليمي بالمحافظة، ونبذه عن تأسيس فرع طولكرم والتطور الذي حصل فيها.

وشكر الوزير أسرة جامعة القدس المفتوحة بطولكرم على حسن الاستقبال مؤكدا على العلاقة المميزة التي تربطه بالجامعة وانه واكب الجامعة منذ انطلاقها في الوطن ومتابع لها أول بأول مشيدا بالجهود المبذولة والتي بذلت حتى وصلت إلى ما وصلت إليه، والتي توجت بقيام الجامعة بتنظيم العديد من المؤتمرات والندوات التي تتحدث عن البيئة.

وأكد أن محافظة طولكرم الآن قد قطعت شوطا كبيرا بالتخلص من النفايات والروائح التي كانت تؤثر على المواطنين وان العمل جار من اجل معالجة الأودية التي تسبب الأمراض والروائح الكريهة والقضاء عليها وان شاء الله ستصبح طولكرم منطقة نظيفة بيئياً، مشدداً على ضرورة العمل الجاد من اجل التخلص من الصناعات الإسرائيلية التي تخرج الغازات السامة والتي تؤثر على طولكرم بيئيا وصحيا واجتماعيا واقتصاديا.

شاهد أيضاً

مصرع طفل بانقلاب مركبة في رام الله

شفا – لقي طفل، مصرعه، اليوم الأحد، جراء انقلاب مركبة في رام الله. وذكرت مصادر …