8:16 مساءً / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

بلدية جنين ومديرية الحكم المحلي تكرم مدير عام الحكم المحلي

شفا -كرمت بلدية جنين المدير العام للحكم المحلي للمحافظة المهندس إياد خلف وذلك بمناسبة انتهاء مهامه في جنين، واستقبلت مدير عام الحكم المحلي الجديد السيد رائد مقبل.

وقدم رئيس بلدية جنين علي الشاتي درع شكر وتقدير للمهندس خلف مقدم من البلدية تقديرا لجهوده ومساندته لمشاريع المدينة التي أقرتها البلدية.

وخلال حفل التكريم أشاد الشاتي بدعم ومساندة وزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي لمشاريع بلدية جنين مثمنا جهود طاقم مديرية الحكم في محافظة جنين ،مؤكدا التزام البلدية بخطة الوزارة التي تعتمد على مسيرة الإصلاح المالي والإداري وتحسين خدمات الجمهور .

وأوضح الشاتي انه بفضل رعاية وزارة الحكم المحلي ومديريتها للبلدية أصبحت مؤسسة قوية تقوم على درجة كبيرة من الشفافية والمهنية والعلمية وجميع معاملاتها وخدماتها تتم وفق الأصول القانونية.

في ذات السياق سلم اياد خلف مدير الحكم المحلي السابق رائد مقبل المدير الجديد مهام عمله حيث افتتح الحفل الذي اقيم في مقر المديرية خالد اشتيه مدير عام مديرية الحكم المحلي في طولكرم اكد فيها على تنفيذ قرار وزير الحكم المحلي خالد القواسمي من كافة المدراء العامين الذين تم نقلهم من المديريات المختلفة كما اكد على اهمية التنقل لما فيه مصلحة العمل والمصلحة العامة.

بينما اشاد محافظ جنين قدورة موسى بالدور الذي قام به خلف خلال مهامه التي قام بها في محافظة جنين لتحسين وضه الهيئات المحلية متمنيا له النجاح في مهام عمله في مديرية الحكم المحلي في القدس .

كما رحب المحافظ بمدير الحكم المحلي الجديد رائد مقبل متمنيا لع التوفيق في عمله في المحافظة .

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …