12:31 مساءً / 25 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

التوجيه السياسي في قلقيلية يحاضر في مدرسة ذكور فلامية

شفا – نظمت مفوضية التوجيه السياسي والوطني بقلقيلية وبالتعاون مع قسم الارشاد في مديرية التربية والتعليم محاضرة تثقيفية في مدرسة ذكور فلامية الثانوية.

والقى عبد الحليم نمر مفوض التوجيه الوطني محاضرة بعنوان نضالات شعبنا على ارضه فلسطين, مؤكدا ارتباط هذا الشعب بهذه الارض منذ القدم منذ انشأ الكنعانيون دولتهم الاولى وان الشعب الفلسطيني دافع ولا يزال يدافع عن ارضه ضد كافة الغزوات وفي الظلم والاستيطان.

وأشار نمر ” نخوض اليوم معارك شرسة لنيل حقوقنا الوطنية وان القياده السياسية وعلى رأسها الرئيس ابو مازن تبذل كل الطاقات لتحقيق مصالح شعبنا في الحرية والاستقلال”.

وأشار نمر الى الطالب المثالي الذي يكون مجتهدا ملتزما محافظا على مدرسته وممتلكاتها محترما القانون والنظام في المدرسة وان العبث بهذه الممتلكات وعدم احترام القانون ينم عن عدم الانتماء لهذه المدرسة.

وتطرق نمر الى اهمية العلم والمعرفة والثقافة الواعية المنتمية مطالبا الطلبة ان يدركوا هذه المرحلة المهمة في ذاكرة الشعب الفلسطيني.

كما رحب مدير المدرسة الاستاذ عبد اللطيف نمر بهيئة التوجيه السياسي على هذا الاهتمام بشريحة الطلبة وأهميتها في المجتمع وأشار الى دور الشباب في هذه المرحلة الهامة من تاريخ الشعب الفلسطيني

شاهد أيضاً

مقتل مستوطنة بانفجار عبوة ناسفة قرب مستوطنة ” دوليف ” في رام الله المحتلة

شفا – قتلت مستوطنة إسرائيلية، (18) عاماً، متأثرة بجراحها التي أصيبت بها بانفجار عبوة ناسفة …