5:50 صباحًا / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تعتقل شابا من طوباس

قوات الاحتلال تعتقل شابا من طوباس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيل، اليوم الخميس، شابا من طوباس خلال سفره عبر معبر الكرامة.

وقال مدير نادي الاسير في طوباس كمال بني عودة إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب معاذ نادر مصطفى صوافطة (21 عاما)، وذلك عبر معبر الكرامة خلال توجهه إلى الأردن.

شاهد أيضاً

جبريل الرجوب يبحث مع عدد من الأحزاب المغربية آخر المستجدات السياسية

جبريل الرجوب يبحث مع عدد من الأحزاب المغربية آخر المستجدات السياسية

شفا – بحث عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، الفريق جبريل الرجوب، مع عدد من قادة …