11:36 مساءً / 16 يوليو، 2019
آخر الاخبار

اسرائيلي يشتهي “المصّة” مغموسة بدماء الأطفال المسيحيين والمسلمين

شفا – انتشرت على صفحة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” نسخة لصورة تحمل اسم لاعب كرة السلة الاسرائيلي عيدو كوجيكارو وكتب تعليق على صفحته يقول فيه: “لا يوجد شيء كما أن تحتفل بعيد الفصح (العبري) مع “مصّة” مغموسة بدماء الأولاد المسحيين والمسلمين، لتتبعها تعليقات ساخرة، كمن يريد المشاركة، وآخر يريد تلقي دعوة وغيرها.

 

وقال النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في بيان وصل “شفا”: “إنه إذا بالفعل هذا الكلام منسوب للاعب الذي تحمل الصفحة اسمه وتفاصيله وصور أطفال، فإن مكان هذا النازي هو في السجن، وأيضا في حال تبين أنه لا يقف وراء هذه العبارة، فإن على الاجهزة الاسرائيلية تطبيق القانون أن تحقق وتأتي بالجناة للمحاكمة والعقاب”.

 

وتابع بركة قائلا، إن كل حواجز العنصرية انهارت في اسرائيل، وهذه نتيجة حتمية لكون أن يقود العنصري في اسرائيل، هم اولئك الذين يقفون على راس هرم المؤسسة الحاكمة، ويلاقيهم تواطؤ وصمت أجهزة تطبيق القانون والقضاء.

 

ودعا بركة القائد العام للشرطة الاسرائيلية إلى وضع اليد بسرعة على النازيين الجدد في اسرائيل، وكل مظاهر النازية الجديدة، لأن ما يبدأ بتعليقات، سيتحول سريعا إلى افعال، في حين تكون كل الأجهزة ذات الشأن غارقة في مؤامرة الصمت.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …