6:12 مساءً / 21 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

مظاهرة حاشدة في القاهرة تأييداً لأبو اسماعيل في معركة إثبات جنسية والدته

مظاهرة حاشدة في القاهرة تأييداً لأبو اسماعيل في معركة إثبات جنسية والدته

شفا -تظاهرت أعداد كبيرة من أنصار المرشَّح لانتخابات رئاسة الجمهورية المصرية حازم أبو إسماعيل في ميدان التحرير وسط القاهرة، أمس الجمعة، تأييداً له في معركة إثبات جنسية والدته.

وأقام مؤيدو أبو اسماعيل الذين يتراوح عددهم ما بين 50 و60 ألفاً من المنتمين للتيار السلفي، منصة كبيرة حملت صور المرشَّح للرئاسة ولافتات تقول “لن نسمح بالتلاعب”، “سنحيا كراماً”، “أبو اسماعيل مش بس للسلفيين .. دا لكل المصريين”.

وقد بدأ توافد المتظاهرين على ميدان التحرير عقب صلاة الجمعة في شكل مسيرات حاشدة تحمل صور أبو اسماعيل، أغلقت شارع رمسيس الرابط بين ميدان رمسيس حيث محطة القطارات المركزية وميدان التحرير بطول 3 كيلومترات، وغالبية الشوارع المؤدية إلى ميدان التحرير، فيما توجهت مسيرة كبيرة إلى “دار القضاء العالي” حيث مكتب النائب العام.

وتوافدت على ميدان التحرير، حافلات من محافظات الغربية والدقهلية وكفر الشيخ في شمال القاهرة، والفيوم وبني سويف في جنوبها، تُقل آلاف من أنصار أبو اسماعيل للمشاركة في المظاهرات.

وفي السياق، قام عدد من أنصار أبو اسماعيل بتوزيع بيان تأييد جاء فيه “لن نسمح بالتلاعب في ظل ما تشهده بلدنا الحبيبة من تلاعب بإرادتها ومقدراتها.. في ظل الإنفلات ليس فقط الأمني بل والإداري والإقتصادي، وفي ظل ما نشهده من التشويه الإعلامي للرموز التي اجتمعنا والتففنا جميعا حولها”.

كما جاء بالبيان، الذي حمل عنوان (طلاب الشريعة) وتلقت يونايتد برس إنترناشونال نسخة منه، “لن نسمح بالتلاعب لمن يحاكمنا ظلماً وزوراً ويفلت الظالمين.. لمن يمنع عنا قوتنا وقوت أولادنا ويهرّب المليارات إلى الخارج، لمن يشوه الرموز التقية الواضحة الصادقة ويلمِّع المفسدين”.

شاهد أيضاً

لجنة وقف الإتفاقات بين السلطة و اسرائيل لم تجتمع حتى هذه اللحظة!

شفا – رغم مرور شهر ونصف على تشكيل رئيس السلطة محمود عباس لجنة النظر بالاتفاقات …