3:09 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يغلق بوابتي جسر جبارة جنوب مدينة طولكرم

الاحتلال يغلق بوابتي جسر جبارة جنوب مدينة طولكرم

شفا – أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، بوابتي جسر جبارة عند المدخل الجنوبي لمدينة طولكرم.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال أغلقت البوابتين امام الداخلين لطولكرم والخارجين منها، ومنعت المركبات من المرور.

وأضافت المصادر ذاتها، أن تلك القوات أوقفت المركبات، وقامت بتفتيش بعضها، والتدقيق في هويات ركابها، ما تسبب في اصطفاف طوابير من المركبات، وحدوث أزمة مرورية بالمكان.

يشار إلى أن هذا الطريق يربط مدينة طولكرم بقرى الكفريات السبع جنوبها، ومحافظة قلقيلية، وكانت قوات الاحتلال قد نصبت البوابتين على فترتين متقاربتين خلال شهر آب المنصرم.

وتقوم قوات الاحتلال بعملية تصعيد ممنهجة في كافة ارجاء الضفة الغربية .

شاهد أيضاً

باحثون يطورون منهجية جديدة لفهم علاقة الغذاء بالأمراض المزمنة

باحثون يطورون منهجية جديدة لفهم علاقة الغذاء بالأمراض المزمنة

شفا – ابتكر العلماء منهجية تحليل جيني جديدة تتيح التمييز بين ما إذا كانت بعض …