8:10 صباحًا / 6 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

مواطنون يشتكون توسيع شارع من 20مترا الى 30 مترا شرق غزة

شفا – اشتكى عدد من مواطني حي الزيتون شرق غزة على قرار بلدية غزة ووزارة الحكم المحلي توسيع أحد شوارع الحي من 20 مترا الى 30 مترا رغم اكتظاظ المنطقة بالمباني مما يسبب ضرر فادح للمواطنين.

 

هذا وتقدم عدد من مواطني موقع “ضريبة الدحدوح” بحي الزيتون، بشكوى الى وكيل وزارة الحكم المحلي بالمقالة ورئيس بلدية غزة، اعترضوا فيها على توسيع الشارع رقم (25) بالجزء الذي يصل من شارع رقم (9) حتى المسلخ الجديد بمنطقة الزيتون الواقعة شرقي ارض القسيمة رقم (8) حتى الشارع رقم (9) بعرض (20 مترا) فقط وشرق أرض القسيمة المذكورة يصبح بعرض (30 مترا).

 

وأوضح سكان المنطقة المذكورة ان توسيع الشارع يسبب اضرارا فادحة لمنازل المواطنين، معربين عن استغرابهم لقرار البلدية والحكم المحلي توسيع الشارع رقم (25) الواقع شرق ارض القسيمة رقم (8) قطعة (683) المكتظة بالمباني على الجانبين، علما بان الشارع من جهة الشمال هو فقط (20 متراً) وذلك على طول امتداده من شارع رقم (8) عند مسجد علي بن ابي طالب حتى وصوله الشارع رقم (9).

 

وطالب مواطنو المنطقة المذكورة، بلدية غزة والحكم المحلي باعادة النظر بهذا القرار والابقاء على عرض الشارع بـ(20 مترا) دون تغيير، لصالح المصلحة العامة دون الاضرار بالمواطنين.

 

هذا ووقع على عريضة الشكوى سكان المنطقة المذكورة ووجهوا نسختين احداهما الى رئيس بلدية غزة وأخرى الى وكيل وزارة الحكم المحلي. وتقدم بالعريضة ممثلا عن الموقعين المواطن محمد زهدي الدحدوح، موضحين انهم لم يتلقوا ردا من البلدية والحكم المحلي حول اعتراضهم.

شاهد أيضاً

تفاصيل المنخفضات الجوية المتتالية التي تصل فلسطين خلال ساعات

شفا – تأثر فلسطين، مساء اليوم الخميس، والأيام المقبلة، بثلاثة منخفضات جوية، ووفق طقس فلسطين” …