2:07 صباحًا / 15 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تعتدي على المتظاهرين وتقمع مسيرة المعصرة

قوات الاحتلال تعتدي على المتظاهرين وتقمع مسيرة المعصرة

شفا -قامت قوات الاحتلال بالاعتداء على متظاهرين اثناء قمعهم لمسيرة المعصرة الاسبوعية, التي نظمتها اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في القرية.

وتأتي هذه المسيرة تضامنا مع الاسرى في سجون الاحتلال واحتجاجا على الممارسات بحقهم وانتهاكات حقوقهم وسياسة الحكم الاداري والعزل الانفرادي وتأتي هذه المسيرة ايضا بمناسبة اعياد الفصح المجيدة.

وشارك في المسيرة التي انطلقت من امام مركز الشموع الثقافي في القرية العديد من اهالي القرية والمتضامنين الاجانب والاسرائيليين, حملوا الاعلام الفلسطينية وهتفوا شعارات تندد بالاحتلال والاستيطان, وطالبوا بلافراج العاجل عن جميع الاسرى في سجون الاحتلال.

وجاب المتظاهرون شوارع القرية وانطلقوا باتجاه منطقه الجدار العازل وقابلهم جنود الاحتلال بالعنف والضرب, وقام جنود الاحتلال باغلاق مدخل القرية ومنع المتظاهرين من الوصول لارضهم وفرض طوق امني على القرية بحجه انها منطقة عسكرية مغلقة وقاموا بتفريق المتظاهرين بالقوة.

والقى محمود زواهرة منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في القرية كلمه انتقد فيها سلوك جنود الاحتلال وممارستهم التي تعكس الوجه الحقيقي لدوله الاحتلال القائمه على العنف والانتهاكات.

واكد على ضروره المقاومة الشعبية والالتفاف حولها وطالب بالتضامن مع الاسرى في سجون الاحتلال.

كما واكد على استمرار المقاومة الشعبية حتى نيل المطالب المشروعه للشعبب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب كما كانت مصر دوماً مقبرة للغزاة، …