2:59 صباحًا / 12 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

وفد مديرية الأمن العام الأردني يختتم زيارته الى فلسطين

شفا – اختتم وفد مديرية الأمن العام الأردني زيارته الى فلسطين يوم امس الخميس باستضافته في برنامج الشرطة بخدمتك وبمشاركة البث الاذاعي مع اذاعة أمن اف ام في المملكة الأردنية الهاشمية.

 

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن برنامج الشرطة بخدمتك استضاف امس عصام العمري مدير إذاعة الأمن العام الأردنية (امن أف أم ) والعميد يوسف عزريل مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة في حلقة خاصة، بثت بصورة مباشرة عبر راديو موال في بيت لحم ومشاركة عدة إذاعات على مستوى الوطن والبرنامج المفتوح في إذاعة الأمن العام، حيث شارك في الحلقة العديد من المسؤولين في البلدين واستقبال العديد من المكالمات من الشعبين الفلسطين والاردني.

 

عصام العمري أشاد بدور الشرطة الفلسطينية الإعلامي ومدى تقاربها من المواطنين وقدرة الكادر لديها على نشر ثقافة القانون والأمن الشامل.

 

وأضاف العمري “لقد سمعت وقرأت وتحدثت في برنامجي عن فلسطين وعن شعبها و شرطتها دون أن أطلع على الواقع الذي يعيشه الشعب الفلسطيني ولكنني وفي هذه الزيارة تغيرت نظرتي ولمست الواقع والمعاناة الفلسطينية وبالتأكيد أن خطابي الإعلامي سيتغير تجاه فلسطين وقضيتها العادلة وشعبها وسأشرح المعاناة و هذا الواقع لكل مسؤول ومواطن أردني”.

 

العميد عزريل أكد على سعي الشرطة لاكتساب الخبرة من جميع الأشقاء في سبيل التطوير وصولا الى شرطة الدولة ، قائلاً ” أننا بالفعل بدأنا بالخبرة لتأسيس إذاعة الشرطة الفلسطينية لتحقيق الشراكة المجتمعية بين رجل الأمن والمواطن“.

 

وتطرق العميد عزريل إلى أهمية الشرطة المجتمعية في التقرب أكثر من المواطنين و معرفة مشكلاتهم و العمل على وضع حلول لها ، وبناء شراكه وثيقة مع المواطنين لتوفير السلامة العامه والأمن والاستقرار.

 

من جهته عبر العقيد محمد الحوامدة مدير العلاقات العامة والتوجيه الوطني في الامن العام الاردني عن سعادته لوجوده في فلسطين وتحدث عن التعاون و الشراكة مع الشرطة الفلسطينية في مجال نقل الخبرات مشيرا الى النقلة في اداء و مهنية الشرطة الفلسطينية خاصة في مجالي الشرطة المجتمعية والاجتماعية.

 

وأشار البيان الى أن الوفد قام بجولات وزيارات لمديريات شرطة المحافظات برفقة العميد عزريل و نائبه المقدم منصور خزيمية وعدد من ضباط الشرطة الفلسطينية المختصين في العلاقات العامة والإعلام والبروتوكول.

شاهد أيضاً

رئيس الكنيست : ذاهبون لانتخابات ثالثة لا محالة

شفا – أكد رئيس الكنيست، يولي إدلشتاين، أن إسرائيل ذاهبة إلى انتخابات ثالثة للكنيست لا …