11:59 مساءً / 16 يوليو، 2019
آخر الاخبار

ملتقى رجال الأعمال يعيد افتتاح قاعته برعاية من الوطنية موبايل

شفا – احتفل ملتقى رجال الأعمال اليوم الخميس، بافتتاح قاعته التي تم إعادة تأهيلها وتأثيثها وتنفيذ أعمال الديكورات فيها بدعم من الوطنية موبايل، لتحتضن المؤتمرات واللقاءات الخاصة برجال الأعمال.

تم ذلك بحضور محافظ الخليل كامل حميد، ورئيس بلدية الخليل، خالد العسيلي ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المهندس محمد غازي الحرباوي، والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل، د. بسام حنون، ورئيس ملتقى رجال الأعمال محمد نافذ الحرباوي، وبحضور أعضاء الهيئتين الإدارية والعامة للملتقى، ولفيف من رجال الأعمال،

وشكر محافظ الخليل حميد، خلال كلمته، شركة الوطنية موبايل على ما قدم للخليل، وأكد على وجوب أن تلعب الوطنية موبايل دورا مهماً في محافظة الخليل التي تعتبر العاصمة الاقتصادية الفلسطينية.

وقدم رئيس الملتقى الحرباوي، شكره للوطنية موبايل على تبرعهم السخي، مثمناً دورها من خلال مسؤولياتها الاجتماعية وخاصة في محافظة الخليل، وأكد أن لمثل هذا الدعم مردود كبير ومهم للوطنية موبايل، وشكر كل من ساهم في افتتاح قاعة الملتقى منالهيئات الإدارية السابقة للملتقى.

وخلال كلمته في حفل الافتتاح، اعتبر الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل د. بسام حنون أن افتتاح هذه القاعة يأتي دعماَ لاقتصاد الخليل ولأن للخليل أهمية اقتصادية بالإضافة إلى أهمية ملتقى رجال الأعمال، فقد قدمت شركة الوطنية موبايل سابقا حملة لسكان بلدة الخليل القديمة لقناعتها بضرورة تواجدنا في الخليل لما لها من دور اقتصادي مهم في تنمية الاقتصاد الفلسطيني.

من جانبه قدم مدير عام المبيعات في الوطنية موبايل، عمر الساحلي، عرضاً كاملاَ حول باقة العروض الجديدة والمميزة الخاصة لرجال الأعمال والتي تخدم وتتلائم مع متطلبات الشركات وطبيعة أعمالها.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …