8:14 مساءً / 18 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

في يوم الطفل.. محافظة الخليل تفرد مساحة للفرح والمرح لأطفال موظفيها

شفا – برعاية محافظ محافظة الخليل كامل حميد نظمت دائرة العلاقات العامة في محافظة الخليل فسحة من المرح والفرح لأطفال موظفيها ، احتفالا بيوم الطفل الفلسطيني .

وعلى وقع أهازيج الطفولة وألعابهم المفضلة وصرخات البراءة التي امتلأت بها جنبات مجمع إسعاد الطفولة في بلدية الخليل ، أقيم ” اليوم المفتوح لأطفال الموظفين ” الذي أشرفت عليه دائرة العلاقات العامة في محافظة الخليل.

وفي خضم اليوم المفتوح ، قدم الأطفال رسومات تعبيريه ، حملت معها أحلام الطفولة في وطن حر، وتخيلات وطموحات جميلة ورائعة، تصنعها مخيلات عقول الصغار ، قبل آن يقفز الجميع إلى لعبة الباراشوت ، إمعانا في اختطاف لحظات السعادة النادرة في حياة أطفال يرزحون تحت رحمة احتلال لا يرحم.

الاحتفال تخلله فقرة المهرجين التي جمعت الأطفال على خشبة المسرح مع أهاليهم ، فعلت الضحكات البريئة ، ومعها ضحكات الأهالي فرحا بيوم نادر يلتقي فيه الأهالي وأبنائهم خارج إطار تقاليد العمل اليومية المرهقة.

مسرح الأحلام قدم عرضا جميلا نال إعجاب الحضور، وتبعه عرض مميز من قبل فرقة مســرح إسعاد الطفولة تخللها مجموعة من النصائح للأطفال .

محافظ الخليل الذي رعى هذا اليوم الخاص ، حرص على التواجد الي جانب موظفيه ، وكذلك موظفي العلاقات العامة ، وانتهز الفرصة لتحية الجميع والترحيب بالأهالي والأطفال ، كما شكر مجمع إسعاد الطفولة على احتضانه هذا النشاط وجهودهم المميزة في الترويح عن الأطفال.

كما ثمن المحافظ حميد دور الشؤون العامة في هذا اليوم ، خاصا بالشكر أماني أبو اسنينه من العلاقات العامة لجهودها الكبيرة في إنجاح هذا اليوم، ولم ينسى التأكيد على تكاملية العلاقة التي تجمع المحافظة وبلدية الخليل التي تشرف على مجمع إسعاد الطفولة.

وفي النهاية وزع المحافظ حميد الهدايا على الأطفال اللذين تلقوها بأيديهم الصغيرة وقلوبهم الكبيرة التي تغمرها فرحة كبيرة.

شاهد أيضاً

اندلاع حريق بمستوطنات غلاف غزة بفعل بالون حارق

شفا – اندلع حريق بعد ظهر اليوم الأحد في مستوطنات غلاف قطاع غزة بفعل بالون …