3:17 صباحًا / 18 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

المفوض السياسي يلتقي الضابطة الجمركية ومدير شرطة المرور في الخليل

شفا – التقى المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام ويرافقه الرائد ثابت الرواشدة وعدد آخر من كادر التوجيه السياسي.

وكان في استقباله النقيب أكرم إسلمية القائم بأعمال مدير الضابطة الجمركية وعدد من الضباط في مكتبهم للحديث عن الانجازات التي قامت بها هذه الضابطة وسرعة القاء القبض عن من تسول لهم أنفسهم بالترويج للبضائع الفاسدة ومنتهية الصلاحية والمهربين للبضائع التي تنتجها المستوطنات الإسرائيلية.

وثمن غنام هذا الدور وخاصة بعد هذه النجاحات المتتالية والتعاون الوثيق مع المواطن في التبليغ عن أي بضائع غير صالحة أو غير مطابقة للمواصفات الفلسطينية وكذلك الالتزام الكبير من قبل الكثير من التجار بالتعامل بالقانون التجاري المعمول به لدى جهات الاختصاص بالسلطة الوطنية الفلسطينية.

وأكد غنام على أهمية فن التعامل والتعاون المشترك ما بين كل جهات الاختصاص في المحافظة من السلامة العامة بكل جوانبها وحماية المستهلك والاقتصاد الفلسطيني ومديريات الزراعة على الدقة المتناهية والنزاهة والشفافية واتباع الإجراءات القانونية والقضائية بحق كل المخالفين.

ومن ثم التقى المفوض السياسي المقدم غنام مدير شرطة المرور الرائد فؤاد أبو عرقوب والضباط في شرطة المرور وتقديم التهنئة لمدير المرور على استلامه هذه المهام التي أوكلت اليه من قبل قيادة الشرطة ممثلة باللواء حازم عطا الله وكذلك ضخ الدماء الجديدة في المحافظة والتي يعمل عليها كذلك العقيد رمضان عوض مدير شرطة المحافظة.

وأكد الرائد أبو عرقوب انه سيعمل بكل مهنية والتزام في خدمة أبناء شعبه ومقدما شكره وتقديره لهيئة التوجيه السياسي على الدور الذي تقوم به في وسط الشرطة بشكل عام وشرطة الخليل بشكل خاص في تطبيق القانون وحفظ النظام ومحاربة كل أنواع الخروج عن القانون .

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …