12:31 مساءً / 25 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

شبيبة فتح تكتسح كافة مقاعد مجلس طلبة كلية العروب

شفا – أعلنت لجنة انتخابات مجلس اتحاد طلبة كلية العروب التقنية عن فوز كتلة الشهيد ياسر عرفات المحسوبة على حركة فتح بكافة مقاعد الهيئة الإدارية لمجلس اتحاد الطلبة لدورة 2012/2013 بعد منافسة غير ساخنة مع الكتل الأخرى.

وافتتحت صناديق الاقتراع في تمام الساعة الثامنة من صباح الخميس وأغلقت في الثالثة عصرا، بمشاركة 310 من الدارسين وبنسبة تقارب 72% من مجموع الطلبة أصحاب حق الاقتراع البالغين 424 طالب وطالبة.

وفاز بالمقاعد السبعة كل من: محمد أبو سمرة وحصل على 174 صوتا و يزن عباس أبو دية 164 صوتا و احمد مبارك 182 صوتا عدي الطميزي 175 صوتا صلاح عمر 164 صوتا

محمد اسحق الجوابرة 157 صوتا و منتصر سبيتان 165 صوتا

فيما مثل كتلة سعدات الطالب صدام عمر والذي حصل على 124 صوتا. وقد اشرف على الانتخابات عميد الكلية الدكتور مهيب أبو لوحة ولجنة معتمدة من الجامعة.

وعقب الفوز قال سكرتير عام الشبيبة الفتحاوية في فلسطين حسن فرج أن الفوز الناضج في كلية العروب وما سبقه من نتيجة باهرة ومشرفة في بيرزيت الا دليلا على مصداقية شبيبة فتح في القطاع الطلابي ومؤشرا على مرحلة جديدة عنوانها العمل والعمل لصالح القاعدة الطلابية والشبابية المعول عليها استنهاض الحالة الفلسطينية العامة والتصدي لكافة مخططات الاحتلال وخلق انبعاث ثقافي وطني وحدوي مشيرا لما اسماه بالدور البارز للقيادة السياسية لحركة فتح في دعم المسيرة الطلابية والإصرار على تطويرها وتسليحها بالأدوات والآليات المقاومة لكل إشكال الاستهداف والاقتلاع.

من جهة أخرى، عبر منسق الشبيبة الفتحاوية في كلية العروب نادر الطيطي عن شكره للقاعدة الطلابية التي أعطت الثقة لكتلة الشهيد ياسر عرفات متعهدا بالعمل وكتلته لما فيه مصلحة القاعدة الطلابية بكافة انتماءاتها.

شاهد أيضاً

مقتل مستوطنة بانفجار عبوة ناسفة قرب مستوطنة ” دوليف ” في رام الله المحتلة

شفا – قتلت مستوطنة إسرائيلية، (18) عاماً، متأثرة بجراحها التي أصيبت بها بانفجار عبوة ناسفة …