7:46 مساءً / 5 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

العالول: الإشتباك السياسي مع إمريكا وإسرائيل أعاد لفتح اعتبارها

محمود العالول

شفا – قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم محمود العالول في تعليقه على نتائج انتخابات بيرزيت وفوز الشبيبة “لقد بكيت عند سماع الخبر”.

وردد العالول مقولة الشهيد القائد المؤسس ياسر عرفات “فتح تنطلق من تحت الرماد”، مشيرا إلى “أن يوم امس في بيرزيت هو يوم غير عادي وهو انتصار لحركة الجماهير والشهداء”.

وحول رهان البعض على انتهاء حركة فتح وموتها، اشار العالول إلى أن “بيرزيت يوم امس قالت للعالم نعم لخيار حركة فتح السياسي”، وعلل فوز الحركة بهذه النتيجة الكبيرة للموقف الذي خلقته حركة فتح والاشتباك السياسي الكبير مع اسرائيل والولايات المتحدة الامريكية والمواقف المشرفه التي عهدناها من الرئيس محمود عباس وجهوده الدبلوماسية الصلبة في وجه اسرائيل.

واشاد العالول خلال لقائه بكادر مفوضية التعبئة والتنظيم الذي حضر ليهنئه بفوز شبيبة بير زيت وقال: “ان الجهود التي بذلت والانسجام الكبير للجسم الفتحاوي في جميع المؤسسات هو الذي حقق هذا الفوز الكبير” مشددا على دور “اخوات دلال” المميز في هذه العملية الانتخابية ودور سكرتاريا الشبيبة والاجهزة الامنية ومؤسسات حركة فتح جميعها بهذا النصر.

وطالب العالول شبيبة بيرزيت “بالحفاظ على هذا النصر وثقة الطلبة في الشبيبة وتقديم خدمات طلابية ونقابية لجميع الطلبة بدون استثناء لأن الشبيبة روحها العمل الاجتماعي الى جانب نضالها ضد المحتل”.

وشكر حسن فرج سكرتير الشبية لجنة العاملين في التعبئة على هذا اللقاء وشكر جميع مؤسسات حركة فتح التي ساندة هذا النصر واكد ان الشبيبة ستبقى رهان المستقبل وعهد الشهداء مؤكدا اننا جميعا مشاريع تضحية للوطن.

 

شاهد أيضاً

منخفضات جوية تصل فلسطين خلال ساعات

شفا – توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن تتأثر فلسطين، اليوم الخميس، بمنخفض جوي سريع نسبياً، …