8:52 مساءً / 9 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

الشرطة تزور جامعة القدس المفتوحة في قلقيلية

شفا – زارت الشرطة اليوم الاربعاء، جامعة القدس المفتوحة منطقة قلقيلية التعليمية برفقة المحافظ وعدد من مدراء وممثلي المؤسسات المدنية في المحافظة .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي ويرافقه مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك ومدير مديرية التربية والتعليم أ. يوسف عودة ومدير مديرية الثقافة أ. أنور ريان ومدير المجلس الأعلى لمديرية الشباب والرياضة أ رياض عامر والشاعر الفلسطيني عبد الناصر صالح قاموا اليوم بزيارة إلى جامعة القدس المفتوحة منطقة قلقيلية التعليمية وكان في استقبالهم ولقائهم مدير الجامعة الدكتور يحيى ندى وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وموظفون وإداريون في الجامعة.

 

ورحب د. يحيى ندى بالمحافظ وبمدير شرطة المحافظة وبمدراء المؤسسات التربوية والمؤسسات الرسمية ناقلا لهم تحيات رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو مثمناً هذه الزيارة واللفتة الكريمة من قبل عطوفة المحافظ ومدراء المؤسسات موضحا للجميع أن العلاقة ما بين جامعة القدس المفتوحة وهيئتها الإدارية والتدريسية وطلبتها مع كافة المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المحلي هي علاقة تكاملية كما ثمن دور كافة المؤسسات التي تعمل على دعم جامعة القدس المفتوحة بكافة النواحي وبكل السبل كما ثمن دور جهاز الشرطة وقيادته في حفظ الأمن والنظام العام وهذا مما يساعد في استمرار المسيرة التعليمية في المحافظة كما أشاد بالدور الاجتماعي لجهاز الشرطة في كسر الحواجز بينه وبين المواطن وخصوصا الطلبة.

 

وبدوره أشاد المحافظ بالجهود التي تقوم بها جامعة القدس المفتوحة وهيئتها الإدارية والتدريسية لتخريج كوكبة من الجيل الفلسطيني كل عام وتعمل على رفع المستوى العلمي والثقافي لدى طلابنا وطالباتنا مؤكدا بأنه يجب على كل مواطن فلسطيني أن يحافظ على هذا الصرح العلمي الكبير بل يجب عليه دعمه بكل الوسائل المتاحة موضحا بان الطلاب والطالبات هم حلقة من حلقات الحراك الجامعي لكي يجددوا حالة الوعي وبناء لبنة من لبنات المجتمع الفلسطيني مؤكدا على أن مشاريع التخرج التي يقدمها طلبة جامعة القدس المفتوحة هي تقدم قراءة واقعية حول واقع المحافظة والمجتمع الفلسطيني بأكمله مضيفا أن هذه النتائج نعود إليها خلال قراءتنا لواقع المحافظة مطالبا بضرورة العمل من اجل فتح أذهان الطلبة أمام مواضيع حياتية لتسليط الضوء عليها وإيجاد حلول لها مما يساهم في تطوير ونهوض المجتمع.

 

ومن جانبه تحدث المقدم موسى يدك ناقلا تحيات مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله للجميع مؤكداً قدسية رسالة المعلم كونهم حراس القيم الأخلاقية والأمناء على تربية الأجيال الفلسطينية بوطنية سليمة وكونهم الركيزة الأساسية ضمن منظومة التعليم والتطوير وما يقوم به من دور بارز في خدمة المجتمع مثمناً الدور النضالي الكبير الذي يلعبه المعلمون في المدارس والأكاديميون في الجامعات الفلسطينية ومؤكدا حرص جهاز الشرطة وقيادته الحكيمة في الحفاظ على هذا الصرح العلمي في الوطن والذي يخرج الأجيال الفلسطينية.

 

وشكر د. يحيى ندى محافظ محافظة قلقيلية ومدير شرطة المحافظة ومدراء المؤسسات الرسمية والوفد الزائر على هذه الزيارة التي تعبر على مدى حرص قيادتنا في الحفاظ على المؤسسات التعليمية والجامعات وتعبر عن مدى أهمية الحافظ على التواصل مابين الجامعات والمؤسسات الأمنية والمدنية ومؤسسات المجتمع المحلي متمنيا استمرارها ما بين الجميع.

شاهد أيضاً

جرافات الاحتلال تجرف عشرات الدونمات من أراضي شرق قلقيلية

شفا – جرفت آليات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الاثنين، عشرات الدونمات من أراضي المواطنين في …