12:42 مساءً / 25 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

الاستخبارات العسكرية والخدمات الطبية يزورون التوجيه السياسي بالخليل

شفا – استقبل المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام في مفوضية التوجيه السياسي والوطني بالمحافظة مدير الخدمات الطبية العسكرية للمحافظة المقدم طبيب رائد قنام والرائد فضل إخلاوي مدير الاستخبارات العسكرية.

وتم بحث كيفية زيادة تعزيز العمل داخل المؤسسة الأمنية كلا حسب تخصصه لما فيه خدمة الصالح العام للمؤسسة الأمنية والمصلحة الوطنية العليا خاصة في ظل الظروف الراهنه التي يعيشها شعبنا الفلسطيني.

وأكدوا على تضافر الجهود بين ابناء المؤسسة الأمنية كافة من أجل المصلحة العامة ونجاح العمل بها وأخذ كلا موقعه ومهامه للرقي بها نحو الأمام.

وأشاد غنام بالروح المعنوية العالية لدى منتسبي المؤسسة الامنية وحرصهم على التحلي بالأخلاق الحميدة المستمدة من ديننا الحنيف وقيم الشعب الفلسطيني الأصيل والتميز العالي والالتزام بالتعليمات الصادرة من القيادة الفلسطينية الحكيمة وعلى رأسها”أبو مازن” وحرصهم على أن يكون المواطن في أمن وأمان خاصة في ظل الظروف الراهنه التي نعيشها.

وأكد كل من المقدم طبيب قنام والرائد إخلاوي أهمية الدور المميز الذي تلعبه هيئة التوجيه السياسي مثمنين جهودهم المبذوله لتوعية ورفع معنويات ابناء المؤسسة الأمنية في المحافظة عامة وبالتالي تحفيزهم لتقديم اكثر ما لديهم من اجل ان ينعم ابناء المحافظة بالأمن والأمان.

شاهد أيضاً

مقتل مستوطنة بانفجار عبوة ناسفة قرب مستوطنة ” دوليف ” في رام الله المحتلة

شفا – قتلت مستوطنة إسرائيلية، (18) عاماً، متأثرة بجراحها التي أصيبت بها بانفجار عبوة ناسفة …