6:28 مساءً / 21 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

اجتماع يناقش تشكيل شبكة الحماية الاجتماعية في محافظة قلقيلية

شفا -عقد في مكتب محافظة قلقيلية اليوم اجتماعا لتشكيل شبكة الحماية الاجتماعية في محافظة قلقيلية ترأسه المهندس عبد الحميد الديك مدير عام دائرة التخطيط ولتطوير في المحافظة شارك فيه عزت ملوح مدير مديرية الشؤون الاجتماعية ، ورؤساء المجالس المحلية .

وخلال اللقاء رحب المهندس عبد الحميد الديك بالحضور ، مشيرا إلى أهمية تشكيل لجان شبكة الحماية الاجتماعية في المحافظة ، لأهمية في إيصال الخدمات إلى مستحقيها بعيدا عن المجاملات والاعتبارات الشخصية وضرورة إيصال المعلومة الدقيقة التي تمكننا من تقديم الخدمات لأكثر العائلات عوزا .

وطالب الديك من الحضور بتشكيل شبكة الحماية الاجتماعية بأسرع وقت ممكن حتى تتمكن الشبكة من مزاولة مهامها في عمل الدراسات اللازمة لتكون في متناول اليد عند الحاجة إليها .

من ناحيته قدم عزات ملوح شرحا مفصلا عن آلية عمل الشبكة لاجتماعية وتشكيلاتها وآليات عملها وأهدافها ، مشيرا إلى أن تشكيل هذه الشبكة جاء بناء على قرار من وزارة الشؤون الاجتماعية وإقرار في مجلس الوزراء ، داعيا رؤساء المجالس إلى اخذ الموضوع على محمل الجد لما له من أهمية في إيصال الخدمات إلى مستحقيها بكفاءة وشفافية بهدف تحقيق العدالة الاجتماعية .

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تشكيل لجان شبكة الحماية الاجتماعية في كافة مواقع المحافظة.

شاهد أيضاً

لجنة وقف الإتفاقات بين السلطة و اسرائيل لم تجتمع حتى هذه اللحظة!

شفا – رغم مرور شهر ونصف على تشكيل رئيس السلطة محمود عباس لجنة النظر بالاتفاقات …