3:55 صباحًا / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

انطلاق دوري الدرجة الممتازة لكرة الطائرة في الحادي والعشرين من هذا الشهر

شفا – رر اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني برئاسة العميد جبر عصفور في الاجتماع الأخير للإتحاد إطلاق دوري كرة الطائرة لأندية الدرجة الممتازة وذلك يوم السبت الموافق 21/4/2012م.

 

وجاء هذا الإعلان تمشيا مع سياسة اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني في استمرارية الدوري بانتظام ولكافة الدرجات بعد أن أنهى الإتحاد الموسم الماضي ترتيب الدرجات وفق الدوري لجميع الدرجات بدءا من الدرجة الممتازة والأولى والثانية والثالثة والانتظار.

 

وأكد فخري نجوم عضو الإتحاد أن هناك اجتماعاً هاماً سيعقد لكافة أندية الدرجة الممتازة لكرة الطائرة يوم السبت القادم الموافق 7/4/2012 في تمام الساعة الثالثة عصرا في مقر نادي شباب عزون الرياضي وذلك تزامنا مع بطولة الناشئين والتي ستقام السبت القادم على ملاعب عزون. وطالب النجوم من كافة أندية الدرجة الممتازة انتداب رئيس النادي أو المشرف الرياضي لحضور الاجتماع للأهمية مع تكليف بكتاب رسمي ومختوم من النادي المعني.

 

وطالب مفيد اسماعيل عضو الإتحاد ورئيس لجنة المسابقات العامة في الإتحاد جميع أندية الدرجة الممتازة إحضار الكشوف النهائية للاعبيها الذين سيشاركون في الدوري وان يكون مختوما بخاتم النادي. وأضاف اسماعيل بأنه ستجرى قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة الطائرة في نفس اليوم.

 

ويذكر أن أندية الدرجة الممتازة لكرة الطائرة في المحافظات الشمالية عشرة أندية هي:

 

جيوس بطل النسخة الماضية ، عصيرة القبلية ، عزون ، سنجل ، بيت فوريك ، مركز العروب ، اماتين، دير بلوط ، جينصافوط ، رمون.

شاهد أيضاً

6 شهداء في غارة إسرائيلية على حي "تل السلطان" برفح جنوب قطاع غزة

6 شهداء في غارة إسرائيلية على حي “تل السلطان” برفح جنوب قطاع غزة

شفا – استشهد 6 مواطنين في غارة نفذها طيران الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، على حي تل …