9:29 صباحًا / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الرجوب يزكي الشيخ أحمد الصباح لرئاسة إتحاد اللجان الأولمبية الوطنية

شفا – بعث اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، رئيس إتحاد كرة القدم، برسالة تزكية إلى الشيخ أحمد الفهد الصباح مرشحا ً إياه إلى منصب رئيس إتحاد اللجان الأولمبية الوطنية ‘ANOC’ بعد أن كان يشغل منصب نائب الرئيس للسيد ‘ماريو رانا’ الذي استقال من منصبه.

 

وأكد اللواء الرجوب في رسالته الترشيحية على دور الشيخ أحمد الصباح في الحراك الأولمبي الأسيوي والذي يُشهد له عالمياً، معبرا ً عن ثقته بنجاح الشيخ الصباح في جمع شمل جميع اعضاء اللجان الأولمبية الوطنية في هذه اللحظة الهامة التي تأتي قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في لندن 2012.

 

كما أشاد اللواء الرجوب بالمهارة القيادية العالية التي يتمتع بها الشيخ الصباح والتي من شأنها أن تعزز القيم الرياضية على الصعيد الإقليمي والعالمي.

 

من جهته رد الشيخ أحمد الفهد الصباح برسالة شكر إلى اللواء الرجوب عبر فيها عن سعادته التامة لتلقيه رسالة تزكية من اللواء الرجوب بترشيحه لهذا المنصب، مؤكدا أنه سيبذل كل ما بوسعه من جهد في سبيل تعزيز وتطوير الرياضة في شتى أنحاء العالم.

 

وأضاف الشيخ الصباح أن العمل الجاد الذي يقوم به جاء نتيجة الثقة التي تم اكتسابها من العائلة الرياضية على المستوى العالمي، مثمنا الدعم المتواصل الذي يقدمه اللواء الرجوب له وللحركة الرياضية العالمية، ومتمنيا لقاء اللواء الرجوب في أقرب وقت ممكن.

شاهد أيضاً

6 شهداء في غارة إسرائيلية على حي "تل السلطان" برفح جنوب قطاع غزة

6 شهداء في غارة إسرائيلية على حي “تل السلطان” برفح جنوب قطاع غزة

شفا – استشهد 6 مواطنين في غارة نفذها طيران الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، على حي تل …