3:39 صباحًا / 12 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

الجامعة العربية الأمريكية وبنك القاهرة عمان يبحثان سبل التعاون

شفا – بحث مساعد رئيس الجامعة العربية الأمريكية للشؤون الادارية والمالية أ. فالح ابو عرة ومدير بنك القاهرة عمان في جنين إبراهيم عطيانه سبل التعاون المشترك بين الجانبين، وذلك بحضور مدير العلاقات العامة في الجامعة فتحي اعمور.

وخلال اللقاء رحب ابو عرة بالضيف، وأكد على ان الجامعة تسعى من وراء فتح علاقات وبناء شراكات مع البنوك الفلسطينية الى تعزيز دور المؤسسات وتبادل الخبرات المالية، والاستفادة من الدور الاجتماعي للبنوك، بهدف خدمة طلبة الجامعة من خلال الخدمات البنكية، والتدريب، والمنح الدراسية المقدمة للطلبة المتفوقين والطلبة المحتاجين.

وأوضح ان الجامعة ترحب بكافة الشراكات الهادفة والبناءة إدراكا منها بان التعاون المؤسساتي يصب دائما في مصلحة الجميع ويسرع من اكتمال المشروع الوطني المتمثل في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة القوية اقتصادية وذات المؤسسات الفاعلة.

ومن جانبه عبر عطيانه عن سعادته بهذه الزيارة التي تمنى ان تكون بداية لتعاون مشترك بين البنك والجامعة، مشيرا الى ان البنك يسعى دائما للشراكة مع المؤسسات ذات السمعة الطيبة وان احتضان الجامعة لطلبة فلسطين التاريخية من كافة المحافظات ومن داخل الخط الأخضر يؤكد على دور الوطني للجامعة ويعزز من سمعتها الطيبة ويشجع كافة المؤسسات المحلية خاصة بنك القاهرة عمان على بناء شراكات مميزة معها.

شاهد أيضاً

رئيس الكنيست : ذاهبون لانتخابات ثالثة لا محالة

شفا – أكد رئيس الكنيست، يولي إدلشتاين، أن إسرائيل ذاهبة إلى انتخابات ثالثة للكنيست لا …