3:53 صباحًا / 18 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

استشهاد شاب أصيب برصاص قوات إسرائيلية خاصة في رام الله

شفا – استشهد المواطن رشاد ذيب شوخة 28عاما متأثرا بجراح اصيب بها خلال اقتحام قوات اسرائيلية خاصة “مستعربين” لمنزله قبل اسبوع في بلدة رمون قضاء رام الله.

وقالت مصادر  ان قوات الاحتلال الاسرائيلية المستعربين كانت قد اقتحمت منزل عائلة شوخة قبل اسبوع واطلقت النار على ثلاثة اشقاء واصابتهم بجروح خطيرة وتركتهم ينزفون لعدة ساعات قبل ان يتم نقلهم الى المشافي الاسرائيلية ، حيث اصيب الشاب رشاد شوخة برصاصة في الصدر ووصفت حالته بالخطيرة الى ان اعلن استشهاده فجر اليوم.

وكان ثلاثة اشقاء قد اصيبوا برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت قرية رمون شرق رام الله فجر 27-3-2012 ونقلتهم لتلقي العلاج ووصفت حالة احدهم بالخطيرة وحالة الاخرين بالمتوسطة .

وافادت مصادر ان الاشقاء الثلاثة رشاد ذيب في العشرينيات من العمر وانور واكرم في الثلاثينيات  اصيبوا بجراح مختلفة خلال اصابتهم بالرصاص الحي في الرقبة والفخذ والصدر.

والقصة حدثت عندما اقتحمت قوات الاحتلال القرية المذكورة فجر اليوم , وعندما خرج احد الاشقاء من باب المنزل ولم يكن يعلم بالاقتحام تفاجأ به الجيش واطلق عليه الرصاص واصابه بجراح , وعندها خرج شقيقه الاخر وشقيقه الثالث لم يتوان الجيش واطلق عليهما الرصاص ايضا واصابهما بجراح كما روى شهود من القري


لكن قوات الاحتلال تدعي ان احد المصابين قام بطعن جندي في ظهره واصابه بجراح طفيفة فرد الجيش باطلاق النار.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …