6:30 مساءً / 22 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

انطلاق فعاليات أسبوع القراءة في أريحا

شفا – انطلق اليوم الاحد في الحديقة الاسبانية في أريحا ” فعاليات أسبوع القراءة الوطني ” وذلك بحضور مدير التربية و التعليم أ. محمد الحواش و خليل الغوج منسق منسق مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي في أريحا و رئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي ورئيس قسم النشاطات في مديرية التربية و التعليم محمد زعارير وبعض المعلمات والعديد من الأطفال.

 

وأكد مدير التربية و التعليم الحواش على دعمه لأسبوع القراءة الوطني معبراً في كلمته عن أهمية القراءة و أهمية مشاركة طلبة المدارس و ان فعاليات اليوم تكسب الطلبة فائدة عظيمة بالإضافة إلى تشجيع عادة القراءة لديهم.

 

بدوره رحب الغوج بالحضور منوهاً على أن هذا النشاط يأتي بمناسبة الأسبوع الوطني للقراءة في المكتبات المجتمعية والمدرسية و المؤسسات الشريكة , و مشيراً إلى أن التركيز هذا العام على اللغة العربية و اعتبارها الهوية الشخصية للفرد الفلسطيني . وربط اللغة بالقراءة والتراث الفلسطيني . بالإضافة إلى إعطاء الأطفال مساحات للتعبير عن أنفسهم و هواياتهم بلغتهم الخاصة .

 

و اشتملت فعاليات اليوم فقرات ترفيهية وقراءة قصة ” رحلة الطير الجميل” للكاتبة ليانا بدر ” ومسابقات ثقافية والعاب حركية والعاب بهلوانية و مهرجين . و مسابقة للرسم و رسم على الوجوه و توزيع قصص على الأطفال

شاهد أيضاً

برئاسة النائب محمد دحلان : كتلة ” فتح ” البرلمانية تتقدم بمقترحات لتجاوز الأزمات الراهنة

شفا – عقدَ المجلس التشريعي الفلسطيني اليوم الخميس، جلسةً خاصة، في مدينة غزّة، بمناسبة الذكرى …