7:48 مساءً / 22 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

قراقع سنلاحق قانونيا المعتدين على الأسير عباس السيد

شفا – قال وزير شؤون الأسرى و المحررين عيسى قراقع أن وزارة الأسرى وعبر محاميها ستقوم بملاحقة الشرطة والجنود الإسرائيليين قانونيا على الاعتداء الوحشي الذي تعرض له داخل زنزانته في سجن جلبوع وبطريقة قاتلة جدا.

 

واعتبر قراقع أن الاعتداء على عباس السيد كان مخططا له ويستهدف تصفيته وقتله، وهو عملية انتقامية بامتياز، حيث لا زال يعاني من أعراض هذا الاعتداء وأوجاع في كافة أنحاء جسمه.

 

جاءت أقوال قراقع خلال زيارته الى عائلة الأسير عباس السيد بحضور ومشاركة محافظ طولكرم طلال دويكات ووفد من وزارة الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني.

 

وكان الأسير عباس السيد المحكوم 35 مؤبدا والمعزول في سجن جلبوع الاسرائيلي قد تعرض لهجوم وحشي من قوة كبيرة مدججة من الشرطة الاسرائيلية ووحدات خاصة الذين انهالوا عليه ضربا وهو مكبل اليدين والقدمين وأخذوا يضربونه على رأسه وعنقه.

 

وقال محافظ طولكرم طلال دويكات أن الذي جرى مع الأسير عباس السيد جريمة حرب، وانتقام متعمد، محملا حكومة اسرائيل المسؤولية التامة عن حياته ومطالبا بلجنة تحقيق في هذا الاعتداء الذي ليس هو الأول، حيث سبق أن تعرض لمثل هذا الاعتداء مع بداية اعتقاله.

 

وكان عباس السيد قد أخرج رسالة الى وزارة الأسرى شرح فيها ما تعرض له مطالبا بالتدخل الفوري لإنقاذ حياته وقائلا أنه نجى من الموت بأعجوبة شديدة، وأنه لا زال يعاني من آلام داخلية وأوجاع شديدة في الرأس بسبب الضرب.

شاهد أيضاً

ردا على حجب عشرات المواقع الاخبارية.. حماس : السلطة تدفن رأسها في الرمال

شفا – ردت حركة حماس مساء اليوم الاثنين على قرار سلطة رام الله بحجب مواقع …