5:23 صباحًا / 21 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

اصابة طفل بعيار مطاطي في الوجه واعتقال 10 مواطنين في النبي صالح

شفا -أصيب الطفل محمد باسم التميمي “8 اعوام” بعيار مطاطي في وجهه اليوم الجمعة، في فعاليات جمعة يوم الارض في قرية النبي صالح، نتيجة اطلاق الاحتلال للعيارات المعدنية ولقنابل الغاز.

ونقلت سيارة الاسعاف التابعة للهلال الاحمر الفلسطيني الطفل التميمي لمجمع فلسطين الطبي لتلقي العلاج اللازم، كما واصيب العشرات بحالات الاختناق بعد هجوم الاحتلال على المتظاهرين المشاركين في المسيرة بوابلات من قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي والمياه الكيميائية العادمة.

كما واعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم 10 مواطنين فلسطينيين من على مدخل القرية الرئيسي بعد توجههم الى القرية للمشاركة في فعاليات النبي صالح في يوم الارض، واقتادتهم الى جهة مجهولة ناهيك عن احتجاز العشرات لوقت طويل وفرض طوق امني مشدد على القرية، حيث اعلنت قوات الاحتلال بان النبي صالح منطقة عسكرية مغلقة وانتشر العشرات من الجنود في محيطها وعلى مداخلها.

من جانبها عممت حركة المقاومة الشعبية الفلسطينية ( انتفاضة ) بياناً صحفيا أكدت خلاله على ان شعبنا اليوم يلبي بكل شجاعة واصرار في الداخل والشتات نداء الوطن والارض والقدس، حيث دعت الحركة الى توسيع العمل النضالي ليشمل كافة مواقع الاحتكاك في الوطن وتعبئة الجماهير الفلسطينية في اتجاه المقاومة الشعبية.

شاهد أيضاً

إصابتان بشجار عائلي بمخيم شعفاط في القدس

شفا – أصيب مواطنان بجراح خطيرة؛ خلال شجار عائلي وقع مساء اليوم الأحد، في مخيم …