2:38 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

يديعوت: نقص في دبابات الجيش بعد استهدافها بغزة

يديعوت: نقص في دبابات الجيش بعد استهدافها بغزة

شفا – ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، أن جيش الاحتلال اعترف لأول مرة منذ بداية الحرب على قطاع غزة بأن هنالك نقص كبير في الدبابات بعد استهدافها بقطاع غزة.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس الأركان قرر تأجيل تجربة دمج المقاتلات في تشكيل المدرعات المناورة حتى تشرين الثاني/نوفمبر 2025، بسبب النقص الحاد في الذخيرة والدبابات التي تضررت في القتال الطويل.

شاهد أيضاً

تشانغ هان

متحدثة باسم البر الرئيسي تنتقد الحزب الديمقراطي التقدمي في تايوان وتصفه بـ “مثير للمشكلات”

شفا – (شينخوا) قالت تشانغ هان، المتحدثة باسم مكتب شؤون تايوان التابع لمجلس الدولة الصيني، …