6:03 صباحًا / 23 يوليو، 2024
آخر الاخبار

مجدلاني يهنئ الرئيس نيكولاس مادورو بذكرى استقلال فنزويلا

مجدلاني يهنئ الرئيس نيكولاس مادورو بذكرى استقلال فنزويلا

شفا – قدم د. أحمد مجدلاني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، التهاني الحارة للرئيس نيكولاس مادورو، رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية، الأمين العام للحزب الاشتراكي الموحد الفنزويلي، بمناسبة ذكرى اعلان استقلال الجمهورية الفنزويلية البوليفارية.


وقال د. مجدلاني في برقيته للرئيس مادورو: يسعدنا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن نتوجه اليكم والى الشعب الفنزويلي الصديق بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني والذكرى السنوية لاستقلال فنزويلا، هذا البلد الصديق للشعب الفلسطيني ولدولة فلسطين.


وأضاف مجدلاني: أنتهز هذه المناسبة العزيزة لأتوجه لكم ، باسمي، وباسم رفيقاتي ورفاقي أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة منظماتنا الحزبية والنقابية والجماهيرية والقطاعية، بالتهاني الحارة والأمنيات لفنزويلا بقيادتها وشعبها بالخير والسلام والاستقرار، وأن تحقق أهدافها بالحرية والتنمية والتطور في شتى المجالات، وأن تتمكن دائماً من مواجهة كافة التحديات الخارجية ومحاولات الامبريالية العالمية بقيادة الولايات المتحدة محاصرة بلدكم والتضييق عليها في اطار سياسة الحصار التي ينتهجها النظام الامبريالي المتوحش ضد البلدان الاشتراكية والتي تحكمها قوى وأحزاب يسارية وتقدمية كبلدكم الصديق.


وأكد مجدلاني اعتزازه بالعلاقات التاريخية والمتطورة بين دولة فلسطين وجمهورية فنزويلا البوليفارية، مؤكداً حرصه على بناء وترسيخ علاقات التعاون بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والحزب الاشتراكي الموحد، بما يخدم العلاقات الوطيدة بين شعبينا وبلدينا.


من ناحية أخرى، أجرى عضو المكتب السياسي للجبهة محمـد علوش، اتصالاً هاتفياً مع السفير الفنزويلي لدى دولة فلسطين السيّد ماهر طه، قدم خلالها التهاني باسم الأمين العام والمكتب السياسي وقيادة الجبهة بمناسبة العيد الوطني لفنزويلا، الذي يشكل مناسبة هامة في تاريخ نضال وكفاح الشعب الفنزويلي الصديق.


وأكد علوش أهمية ترسيخ العلاقات الفلسطينية الفنزويلية، على كافة المستويات، بما في ذلك العلاقات الحزبية مع الحزب الاشتراكي الموحد، مثمناً المواقف الفنزويلية التاريخية الداعمة لنضال الشعب الفلسطيني وعدالة القضية الفلسطينية.


من جانبه، وجه السفير الفنزويلي التحية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وأمينها العام الدكتور أحمد مجدلاني، مؤكداً موقف فنزويلا الداعم للقضية الفلسطينية والوقوف الى جانب فلسطين من أجل أن تنال حريتها واستقلالها في دولة فلسطينية مستقلة وذات سيادة.

شاهد أيضاً

بالفيديو .. وكالة شفا ترصد أخر التطورات الميدانية في المناطق الشرقية لمدينة خانيونس

بالفيديو .. وكالة شفا ترصد أخر التطورات الميدانية في المناطق الشرقية لمدينة خانيونس

شفا – رصدت وكالة شفا، اخر التطورات الميدانية للعملية العسكرية التي اعلن عنها الجيش الإسرائيلي …