3:39 مساءً / 24 سبتمبر، 2021
آخر الاخبار

الشبيبة الفتحاوية تنظم انتخاباتها الداخلية في كلية الروضة في نابلس

شفا – نظمت قيادة حركة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية وبالتنسيق مع حركة فتح إقليم نابلس يوم أمس مؤتمر الكرامة لانتخاب مجلس الشبيبة والهيئة الادارية لحركة الشبيبة الطلابية في كلية الروضة في نابلس وذلك في مقر حركة فتح اقليم نابلس .

وافتتح عضو قيادة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية رائد الدبعي المؤتمر بقراءة الفاتحة على ارواح شهداء الكرامة وكل شهداء فلسطين ، فيما اقسم المجتمعون قسم الاخلاص لفلسطين ومن ثم ناقش أعضاء المؤتمر قضايا ادارية ومالية وتم المصادقة على التقريرين المالي والاداري خلال العام الماضي.

وتم انتخاب مجلس شبيبة في الكلية مكون من واحد وثلاثين طالبة وطالبة بينهم عشرة طالبات ، ومن ثم اجتمع المجلس وقام بانتخاب الهيئة الادارية المكونة من احد عشر طالبا بينهم اربع طالبات ، على أن يتم انتخاب منسق الحركة ورئيس المؤتمر العام ونوابه خلال الاسبوع المقبل.

وقد تشكلت اللجنة التحضيرية للانتخابات من رائد الدبعي ممثلا عن سكرتاريا الشبيبة في الضفة الغربية وعبلة الدبعي ووضاح الشاعر عن اقليم فتح واحمد جاروشة منسق لجنة الشبيبة الثانوية في اقليم نابلس وحسن الفقيه من كوادر شبيبة فتح في اقليم نابلس.

وذكرت مشرفة ملف الشبيبة الفتحاوية في اقليم نابلس عبلة الدبعي بان اقليم نابلس بصدد تنظيم عدد من الانشطة والفعاليات داخل الكلية لعودة كلية الروضة كسابق عهدها قلعة للعمل الوطني والنقابي في الوطن.

شاهد أيضاً

نتنياهو يهاجم بينت : عليك قراءة خطاباتي قبل التحدث بالأمم المتحدة

شفا – أصدر متان سيدي المتحدث باسم رئيس الوزراء نفتالي بينيت، اليوم الخميس، بيانا هاجم …