7:07 صباحًا / 21 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

إحتراق 3 مركبات في القدس وطوباس وقلقيلية

شفا – أخمدت طواقم الدفاع المدني في محافظات القدس وقلقيلية وطوباس النيران التي نشب في ثلاث مركبات نتيجة للحرق العمد والتماس الكهربائي فيها.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسامية في الدفاع المدني أن طواقم دفاع مدني رام الله عملت على إخماد حريق نشب في مركبة من نوع شفرليت في قرية كفر عقب شمال القدس نتيجة لحرق المركبة عمداً بعد شجار وخلاف عائلي بينهم ما أدى لإمتداد النيران إلى لتطال المركبة بالكامل، وقامت طواقم مديرية طوباس بإطفاء حريق مركبة من نوع فيات في الحي الشمالي من المدينة نتيجة لتماس كهربائي قرب المحرك والشبكة الكهربائية فيها؛ وبمدينة قلقيلية نتيجة للتماس الكهربائي أيضاً هرعت الطواقم لشرق المدينة قرب قرية صوفين فقد نشبت النيران في مركبة من نوع متسوبيشي.

وأضاف التقرير أن الطواقم أخمدت النيران وسيطرت عليها، ومنعت امتدادها للمساحات المحيطة، ونتج عن الحوادث تضرر المركبات الثلاث بدرجات متفاوتة نتيجة للإحتراق وشدة ضراوة النيران .

واهيب الدفاع المدني بالمواطنين ضرورة عمل الصيانة الدورية اللازمة للمركبات، وتفقد التيار الكهربائي فيها والقيادة بحذر ، ودعا إلى عدم إجراء تعديلات على الشبكة الكهربائية في المركبة الآ من خلال الجهات المختصة والإنتباه لتوصيلات خطوط الكهرباء وأسلاك الشبكة في المركبات والتقيد وتطبيق إجراءات وخطوات الوقاية والسلامة العامة للحفاظ على المال والممتلكات والأنفس.

شاهد أيضاً

إصابتان بشجار عائلي بمخيم شعفاط في القدس

شفا – أصيب مواطنان بجراح خطيرة؛ خلال شجار عائلي وقع مساء اليوم الأحد، في مخيم …