2:17 صباحًا / 19 يوليو، 2024
آخر الاخبار

الرئيس عباس يتسلم التقرير السنوي للمجلس الأعلى للإبداع والتميز لعام 2023

الرئيس عباس يتسلم التقرير السنوي للمجلس الأعلى للإبداع والتميز لعام 2023

شفا – تسلم رئيس دولة فلسطين محمود عباس ” ابو مازن “، اليوم الاثنين، التقرير السنوي للمجلس الأعلى للإبداع والتميز لعام 2023.

جاء ذلك خلال استقبال سيادته، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس مجلس ادارة المؤسسة المهندس عدنان سمارة، وأعضاء مجلس الإدارة.

وأطلع سمارة، الرئيس، على أبرز نتائج التقرير السنوي، وما تضمنه من إنجازات على صعيد رعاية المبدعين والمتميزين، رغم الأوضاع الصعبة التي يمر بها شعبنا، وذلك بفضل الرعاية الحميدة والمتابعة المستمرة من سيادته لإبراز الوجه الحضاري لشعبنا.

بدوره، أشاد سيادته، بالإنجازات التي حققها المجلس الأعلى للإبداع والتميز خلال الفترة الماضية، رغم كل ما يعيشه شعبنا من مآسٍ جراء العدوان المتواصل والمجازر التي تُرتكب بحقه، ما يعكس قوة شعبنا وصموده وحضارته التي أثبتت على الدوام حقه في الحصول على حريته واستقلاله.

وأضاف الرئيس، أن هذه الإنجازات هي أكبر دليل على أن شعبنا مصمم على العيش بحرية وكرامة، ومواجهة آلة القتل والدمار التي يمثلها الاحتلال، بإرادة الحياة والبناء والتميز التي نوليها كل الاهتمام والدعم الممكن، ونعمل بكل ما نستطيع على توفير كل مقومات الدعم للنهوض بهذه الفئة الأصيلة من شعبنا.

وأكد سيادته أن شعبنا سيحقق آماله وطموحاته بهذه الإرادة والتصميم، ليجسد استقلال دولته الفلسطينية بعاصمتها القدس، التي تتوالى اعترافات العالم بها، لتؤكد أن فجر الحرية قادم والاحتلال إلى زوال مهما كانت الصعوبات أو العراقيل التي تواجهنا.

شاهد أيضاً

نتنياهو يجري جولة ميدانية في رفح جنوب قطاع غزة

نتنياهو يجري جولة ميدانية في رفح جنوب قطاع غزة

شفا – قالت مصادر إعلامية عبرية أن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو أجرى جولة ميدانية …