1:50 صباحًا / 19 يوليو، 2024
آخر الاخبار

الجبهة الشعبية تشيد برفض عشائر وعائلات قطاع غزة التساوق مع مخططات الاحتلال لإدارة القطاع

الجبهة الشعبية تشيد برفض عشائر وعائلات قطاع غزة التساوق مع مخططات الاحتلال لإدارة القطاع

شفا – أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالموقف الجريء والوطني الذي أبدته العشائر والعائلات الفلسطينية في قطاع غزة برفضها التساوق مع مخططات الاحتلال بشأن إدارة القطاع.

وأكدت في بيان صحفي، وصل “شفا” نسخة عنة، على مدار سنوات الاحتلال. ظل القطاع عصيًا على الاختراق، موحداً بجميع مكوناته ضد كل محاولات الاحتلال الصهيوني لضرب هويته وسيادته. رافضًا بشدة التعامل مع الاحتلال أو المشاركة في أي خطط صهيونية لإدارة القطاع.

وقالت، إن هذا الموقف الشجاع يعكس عمق الوعي الوطني والالتزام الشعبي الجاد بمقاومة كل محاولات الاحتلال الهادفة إلى خلق إدارة مدنية عميلة له في القطاع. كما يؤكد أن العشائر والعائلات الفلسطينية لم تتخلى يوماً عن مبادئها وقيمها الوطنية، بل استمرت في نضالها من أجل الحفاظ على هويتها واستقلاليتها، متجاهلة كل المحاولات الصهيونية لفرض إدارة مدنية.

وتؤكد الجبهة مجدداً على أن الشعب الفلسطيني هو الذي سيقرر مستقبل القطاع، وأي إدارة للقطاع يجب أن تكون وطنية، تُشكل بقرار وطني خالص من أبنائه المخلصين وباجماعهم.

  • نؤكد على أن كل محاولات الاحتلال لفرض رؤيته في غزة أو جلب سلطة أو إدارة عميلة ستفشل أمام مقاومة وإرادة ووعي شعبنا الفلسطيني، الذي سيواصل النضال من أجل حريته واستقلاله وكرامته.

شاهد أيضاً

يعقوب الكاهن

الكاتب يعقوب الكاهن ينظّم لقاء إشهار كتابه الثالث (ان تكون سامريا) في مكتبة بلدية نابلس

شفا – حفاظاً على الموروث الثقافي للطائفة السامرية في نابلس وإيماناً بالأدب كوسيلة لحماية الموروث …