4:39 صباحًا / 25 يوليو، 2024
آخر الاخبار

فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تشيد بموقف العشائر في غزة

فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تشيد بموقف العشائر في غزة

شفا – أشادت القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية في دمشق بـ”الموقف الشجاع” للعائلات وعشائر قطاع غزة التي رفضت التعاطي والتجاوب مع المخططات الخطيرة للاحتلال الصهيوني والتي تهدف إلى خلق صيغ وادارات مدنية تحت سلطتها خارج الصف الوطني وضد إرادة شعبنا .

وقالت قيادات الفصائل في دمشق نشيد بالموقف الوطني “الشجاع والمسؤول” للوجهاء ولعائلات عشائر قطاع غزة، الذي رفض التعاطي مع المخططات الصهيونية الخبيثة التي تمس الدور الوطني لشعبنا وخلق أطر بديلة عن الأطر الوطنية الفلسطينية ، ورفضت الخروج عن الصف الوطني الفلسطيني”.

كما أشادت الفصائل في بيان لها في دمشق بالتزام العشائر والعائلات بتأكيد موقفها الداعم للمقاومة والأطر الوطنية الفلسطينية الملتزمة بحقوق شعبنا ، ورفضت الفتنة والعبث التي تحاول “إسرائيل” وأمريكا تمريره والمساس بالصف الوطني الفلسطيني”.

وقالت الفصائل أن “هذا الموقف الوطني “المشرف والأصيل والوفي” لتضحيات شعبنا ولبطولات قوى المقاومة ، لعائلات وعشائر غزة، يعبر عن وحدة وتماسك المجتمع الفلسطيني خلف خيار ونهج المقاومة ووحدة شعبنا، ويؤكد الدور المركزي الوطني الذي تقوم به العائلات والعشائر في حالة الصمود الأسطوري لشعبنا في القطاع الشامخ، وهي تشكل البيئة الحاضنة لرجال المقاومة الأبطال ، الذين يتصدّون للعدوان الصهيوني وحرب الإبادة التي تشن على قطاع غزة .

شاهد أيضاً

الصين تلعب دورها البناء في حماية السلام في الشرق الأوسط، بقلم : تشو شيوان

الصين تلعب دورها البناء في حماية السلام في الشرق الأوسط، بقلم : تشو شيوان شهدت …