11:04 صباحًا / 23 يوليو، 2024
آخر الاخبار

المحافظ ليلى غنّام تعود المحررة إسراء الجعابيص التي تتلقى العلاج في الأردن

المحافظ غنّام تعود المحررة إسراء الجعابيص التي تتلقى العلاج في الأردن

شفا – عادت محافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام، اليوم الخميس، المعتقلة المحررة المقدسية إسراء الجعابيص، التي ترقد على سرير الشفاء في مستشفى الخالدي في العاصمة الأردنية عمان.

واطمئنت المحافظ غنام على صحة المحررة الجعابيص، واطلعت من الطاقم الطبي على مراحل علاجها، معتبرة بدء رحلتها العلاجية في المملكة الأردنية الشقيقة فسحة أمل لها ولشعبنا، ولمعتقلاتنا خلف قضبان سجون الاحتلال، مشيرة الى أن ويلات وعذابات المعتقلات والمعتقلين ستنتهي بحريتهم طال الزمن أم قصر.

وأكدت غنام أن “الوجع والألم الذي عاشته الجعابيص على مدار سنوات اعتقالها الثمانية لا يمكن لأي كلمات أن تصفه، لكنها اليوم حرةً، وتتلقى العلاج وتحتضن فلذة كبدها معتصم الذي يرافقها ويسندها في رحلة علاجها”.

وتقدمت المحافظ بالشكر والامتنان للمملكة الأردنية الهاشمية ولمستشفى الخالدي والطاقم الطبي المشرف على علاجها، الذي يعمل باحترافية فائقة للعناية بها.

يشار الى أن المحررة الجعابيص أصيبت بعد أن أطلق الاحتلال النار على مركبتها قرب حاجز الزعيم العسكري شرق القدس المحتلة، ما أدى إلى انفجار أسطوانة غاز كانت في المركبة ونشوب حريق كبير، نجم عنه إصابتها بحروق بليغة وصلت إلى 50% من جسدها، وبترت 8 أصابع في كلتا يديها، قبل أن يتم اعتقالها ويحكم عليها بالسجن 11 عاما، وأُفرج عنها في 25 تشرين الثاني/نوفمبر 2023.

شاهد أيضاً

بالفيديو .. وكالة شفا ترصد أخر التطورات الميدانية في المناطق الشرقية لمدينة خانيونس

بالفيديو .. وكالة شفا ترصد أخر التطورات الميدانية في المناطق الشرقية لمدينة خانيونس

شفا – رصدت وكالة شفا، اخر التطورات الميدانية للعملية العسكرية التي اعلن عنها الجيش الإسرائيلي …